اعلان

إعصار شاهين مباشر | لقطات حية من غمر المياه مناطق باليمن (صور وفيديوهات)

إعصار شاهين يغمر مناطق سكنية في عمان

إعصار شاهين مباشر
إعصار شاهين مباشر

نتابع إعصار شاهين مباشر لحظة بلحظة بعد أن تحوّل من عاصفة مدارية إلى إعصار خلف عنه أمطارا غزيرة وسيول تغمر أحياءً كاملة في سلطنة عمان، حيث يتابع العالم بحذر تطورات إعصار شاهين على المنطقة، ويترقب الخليجيون في قلق انتهاء هذه الظاهرة التي قد تُسبب خسائر كبيرة فيما بعد، خاصةً بعد وصوله إلى بحر العرب، وضربه ساحل سلطنة عُمان منذ أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

إعصار شاهين مباشر

وأثار إعصار شاهين مباشر اهتمام رواد السوشيال ميديا ومتابعة تطوراته أول بأول، خاصةً في البلدان العربية وسلطنة عمان على وجه خاص، إذ يتابع مواطنوها التحذيرات الأربعة التي أطلقتها السلطات العمانية خلال الساعات الماضية، لتجنب أي ضرر على حياتهم بسبب إعصار شاهين. حتى أن الحكومة العمانية أصدرت منشورًا تعلن خلاله إجازة رسمية لجميع الموظفين بالدولة، وإلزام المواطنين بعدم الخروج من منازلهم، وتأجيل أي رحلات من وإلى مطار مسقط. وجاء ضمن القرارات إلزام ساكني المناطق القريبة من إعصار شاهين بإخلاء منازلهم على أن يتوجهوا إلى مراكز الإيواء التي خصصتها لهم الدولة.

إعصار شاهين مباشر (فيديو)

نشرت وزارة الإعلام بسلطنة عمان مقاطع فيديو لـ إعصار شاهين مباشر تكشف خلالها الحالة المدارية التي وصل إليها الإعصار، وعلقت الوزارة على الفيديو قائلة: 'لا تجازف بالاقتراب من فيضانات الأودية التي قد تودي بحياتك'، مُحذر المواطنين بالابتعاد قدر الإمكان من المناطق المحيطة بالفيضان.

إعصار شاهين مباشر إعصار شاهين مباشر

إعصار شاهين مباشر (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لـ إعصار شاهين مباشر وعن الآثار والخسائر التي خلفها الإعصار في بعض المناطق بسلطنة عمان والقريبة منه، بينما تضامن رواد الدول العربية مع الشعب اليمني والدعاء لهم باجتياز هذه الأزمة. وتصدر هاشتاج 'إعصار شاهين' موقع التغريدات 'تويتر' ومشاركة صور الإعصار الذي حول المناطق إلى بركة مياه علقت بها السيارات والمتعلقات.

إعصار شاهين مباشر إعصار شاهين مباشر

إعصار شاهين مباشر إعصار شاهين مباشر

إعصار شاهين مباشر إعصار شاهين مباشر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)