اعلان

ظهرت الآن.. نتيجة تقليل الاغتراب 2021 من هذا الرابط في أربع خطوات

أسباب رفض تقليل الاغتراب 2021

نتيجة تقليل الاغتراب 2021
نتيجة تقليل الاغتراب 2021

يبحث الكثيرين عن نتيجة الاغتراب 2021 وهذا بعد غلق باب تسجيل تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة وهذا مساء الأربعاء الماضي، حيث نظرا لاهتمام الطلاب والطالبات بعد تسجيل الكليات 2021 المرحلة الثالثة واستلام نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2021 والحصول على الكلية المرشحة لهم والتي تبعد عن محل سكنهم لذا يبحثون باستمرار عن نتيجة تقليل الاغتراب 2021 المرحلة الثالثة.

حيث سجل في تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2021 كافة طلاب المرحلة الثالثة الناجحين من الدور الأول بالإضافة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني من الناجحين، كما تضم المتخلفين عن التسجيل من المحلة الأولى والثانية للثانوية العامة، والذين كانت الكلية المرشحة لهم خارج النطاق الجغرافي للطلبة من أجل التحويل إلى كلية داخل نطاقهم الجغرافي.

نتيجة تقليل الاغتراب 2021

موعد تقليل الاغتراب 2021

حيث ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب الآن على موقع التنسيق الالكتروني والتي ينتظرها الطلبة المسجلين في تقليل الاغتراب 2021 المرحلة الثالثة حيث أن موعد تقليل الاغتراب بعد مرور ثلاثة أيام من بعد موعد غلق التسجيل، علما بأن تم غلق باب تسجيل تقليل الاغتراب 2021 يوم الأربعاء مساءً.

لينك نتيجة تقليل الاغتراب

يبحث الكثير عن رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2021 والتي سيتم الإعلان عنها في موقع التنسيق الالكتروني من خلال الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/Application/Default.aspx حيث يمكنك بسهولة من خلال خطوات سهلة الحصول على نتيجة الاغتراب مرحلة ثالثة من خلال خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2021 كالتالي.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2021

يمكنك اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2021 بسهولة كما هي موضحة بالصور:

1- أدخل على موقع التنسيق الالكتروني من خلال الرابط (نتيجة تقليل الاغتراب 2021).

نتيجة تقليل الاغتراب 2021

2- أضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.

نتيجة تقليل الاغتراب 2021

3- أضغط على نتائج التنسيق على 'أضغط هنا لمعرفة النتيجة'

نتيجة تقليل الاغتراب 2021

4- أكتب رقم الجلوس والرقم السري ثم أضغط على عرض.

ستظهر حالة الطلب سواء أكانت بالموافقة والكلية المرشحة التي تم التحويل إليها أو رفض طلب تقليل الاغتراب.

أسباب رفض تقليل الاغتراب

حيث تعود أسباب رفض تقليل الاغتراب إلى النسبة المقررة من قبل الأعلى للجامعات والتي تقتصر على قبول 10% فقط من عدد الطلبة المقبولين من الكليات المختلفة، كما إن خالف تحويل تقليل الاغتراب قواعد التوزيع الجغرافي، كما يرجع غلى إكتمال الكلية المحول إليها بالعدد المطلوب من الطلبة، بالإضافة إلى أن نتيجة تقليل الاغتراب 2021 تكون مرفوضة في حالة أن يكون التحويل غير متوافق مع حدود الدنيا للقطاع.

WhatsApp
Telegram