اعلان

انجزها من البيت.. 4 خدمات متاحة على بوابة مصر الرقمية (بالروابط)

4 خدمات متاحة على بوابة مصر الرقمية

الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية
الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية

يبحث المواطنين باستمرار عن الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية (اونلاين) لتسهل عليهم الخروج إلى المصالح الحكومية والهيئات لإنجاز مهامهم أو استخراج اوراقا هامة، ومن ثمّ تزداد نسب البحث عن روابط خدمات بوابة مصر الرقمية، حيث توفر بوابة مصر الرقمية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي يمكن إجراءها من المنزل.

يقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية والتي يمكن إنجازها من المنزل، مثل الخدمات التموينية وخدمات التوثيق، ومن أكثر الخدمات التي يبحث عنها المواطنين استخراج بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد، وذلك ضمن خدماتنا اليومية لمتابعينا.

الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقميةالخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية

الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية

أولا بطاقة الرقم القومي:

1- إصدار بدل تالف بطاقة الرقم القومي

في كثير من الأحيان تتعرض بطاقة الرقم القومي للتلف أو الانكسار نتيجة ضغط المواطن عليها، الأمر الذي يجعلها تصبح غير صالحة للاستخدام، ليصبح المواطن في حاجه إلى استخراج بدل تالف لها، ويمكن استخراجها عبر بوابة مصر الرقمية من ( هذا الرابط ) .

2- بدل فاقد بطاقة الرقم القومي

يتعرض كثير من الأشخاص لسرقة المحفظة الخاصة بهم، أو فقدان البطاقة، ما يجعلهم في حاجة إلى استخراج أخرى بدلا منها من خلال بوابة مصر الرقمية من ( هذا الرابط )

ويعد تسجيله لطلب استخراج بطاقة رقم قومي بدل فاقد بمثابة تحرير محضر بفقدانها، حتى لا يتعرض المواطن للمسائلة القانونية.

ثانيا: شهادة الميلاد الإلكترونية

3- إصدار شهادة ميلاد مميكنة مطبوعة مسبقا

شهادة الميلاد من أكثر المستندات التي تطلب العديد من الجهات استيفاءها كمستند رسمي دال على إثبات الشخصية، وخصوصا للأطفال من هم دون 16 عام، ويمكن استخراج شهادة الميلاد المميكنة من خلال بوابة مصر الرقمية من ( هذا الرابط ).

ثالثا: شهادة الوفاة

4- إصدار شهادة وفاة مميكنة مطبوعة مسبقا

في حالة وفاة أحد الأشخاص وبشكل خاص رب الأسرة، قد تحتاج الأسرة إلى استخراج شهادة الوفاة الخاصة بالمتوفي عدة مرات، وذلك لاستخدامها في إجراء أي من الخدمات الحكومية أو غير الحكومية، ويمكن إصدار شهادة الوفاة المطبوعة مسبقا من ( هذا الرابط ).

الخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقميةالخدمات المتاحة على بوابة مصر الرقمية

WhatsApp
Telegram