اعلان

مناسبة ورخيصة.. أسعار حلاوة المولد النبوي 2021 في منافذ وزارة التموين

أسعار حلاوة المولد النبوي 2021 في منافذ وزارة التموين

أسعار حلاوة المولد النبوي 2021
أسعار حلاوة المولد النبوي 2021

يبحث الأشخاص عن أسعار حلاوة المولد النبوي 2021 بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، إذ يحل الثلاثاء المقبل 19 أكتوبر، على أن تكون إجازته الخميس،عملا بقرار رئيس الوزراء بتفعيل الإجازات في نهاية الأسبوع بدلا من منتصف الأسبوع. وتعتبر حلاوة المولد من الطقوس التي يتميز بها المولد النبوي في مصر تحديدا، ومظهر من مظاهره، حيث ينتظره المصريون لشراء الحلوى وعرائس المولد، والتي تعتبر من المبهجات في هذه الليلة خاصةً للأطفال.

أسعار حلاوة المولد النبوي

نظرا لارتفاع أسعار حلاوة المولد النبوي 2021 ، وفرت وزارة التموين حلوى مناسبة في متناول محدودي الدخل، وبأسعار رخيصة في منافذها، والتي تشمل أصناف عديدة منها الفولية والحمصية والملبن والسمسمية، في محلات الحلوى المختلفة، كما توفر المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين حلوى المولد النبوي.

أسعار حلاوة المولد النبوي 2021

أسعار حلاوة المولد النبوي 2021

تطرح وزارة التموين حلاوة المولد النبوي 2021 في المجمعات الاستهلاكية، لبيعها بالعلبة كاملة أو بنظام القطع .. والأسعار كما يلي:

سعر كيلو حلوى المولد النبوي: وصل سعر كيلو حلو المولد النبوي السادة في المجمعات الاستهلاكية إلى 65 جنيها، بينما وصل سعر الـ2 كيلو من حلوى المولد النبوي السادة إلى 130 جنيها.

سعر علبة حلوى المولد النبوي 'سادة لوكس': وصل سعر علبة حلوى المولد النبوي السادة بوزن 5 كيلو إلى 375 جنيها.

سعر علبة حلوى المولد النبوي 'فاخرة مكسرات': وصل سعر علبة حلوى المولد النبوي الفاخرة بالمكسرات بوزن 3 كيلو إلى 350 جنيها.

سعر علبة حلوى المولد النبوي 'فاخرة مكسرات': وصل سعر علبة حلوى المولد النبوي الفاخرة بالمكسرات بوزن 5 كيلو إلى 550 جنيها، بينما يصل سعر العبوة وزن 6 كيلو إلى 650 جنيها.

أسعار حلاوة المولد النبوي 2021

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي