اعلان

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة.. يبدأ صرفه السبت المقبل

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة
خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

تزداد معدلات البحث عن خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة، حيث تخرص الألاف من الأسر المستحقين لـ معاش تكافل وكرامة عن البحث عن موعد صرف معاشات تكافل وكرامة شهر أكتوبر 2021 والذي من المقرر أن يتم صرفه يومي السبت والأحد المقبلين.

حيث تقدم وزارة التضامن الاجتماعي، العديد من المساعدات للأسر المحتاجة عن طريق برنامج تكافل وكرامة، لتعيين تلك الأسر على متطلبات المعيشة وتمنحهم حياة كريمة كما انها تقدم معاش تكافل وكرامة للعديد من الفئات منها الأسرة، الطفل، المرأة، ذوي الإعاقة، المسنين، الشباب.

كما أن من خلال الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة يمكنك معرفة العديد من المعلومات كنوع البطاقة سواء كانت تكافل أو كرامة وحالة البطاقة من إيقاف أو سريان وفي حالة سريانهم يوضح مبلغ الدعم.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة معاش تكافل وكرامة

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة والرابط المباشر

- أولى خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة المقدم من وزارة التضامن الاجتماعي هي الدخول على موقع وزارة التضامن الاجتماعي الرسمي من خلال هذا الرابــــط .

- قم باختيار الاستعلام عن موقف بطاقات تكافل وكرامة.

- يقوم المستفيد من معاش تكافل وكرامة بكتابة الرقم القومي في المكان الخاص لذلك.

- عليك الضغط على استعلام حتي يتمكن من الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

معاش تكافل وكرامة من وزارة التضامن الاجتماعي

تًجدر الإشارة إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي اعلنت أن برنامج تكافل وكرامة يقوم بدعم الكثير من الاسر حيث يتم صرف معاش شهري حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات الحياة ويبلغ عدد المستفيدين من تكافل وكرامة نحو 3 مليون و800 ألف أسرة كما قامت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج بدعم طلاب الجامعات من أبناء الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة، وذلك بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد علمه بانخفاض نسبة التعليم بين أبناء الأسر المستفيدة، من تكافل وكرامة، حيث تصل نسبة التعليم الجامعي بيهم إلى أقل من 1% بالرغم من حصولهم على مجاميع عالية في الثانوية العامة.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً