البحث العلمي من جوجل و7 آخرين من أهم أسماء مراجع للبحث .. إليك الروابط والشرح

أسماء مراجع للبحث ومصادر للدراسات العليا

البحث العلمي من جوجل
البحث العلمي من جوجل

يزداد البحث عن البحث العلمي من جوجل وهذا لكونه مصدر هام من مراجع البحوث والدراسات والتي يحتاجها طلبة الدراسات العليا، بالإضافة لمرجع البحث العلمي من جوجل هناك العديد من المصادر والمراجع الموثقة على الإنترنت.

والتي تساعد الطلبة وطلبة الدراسات العليا على الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها في البحث، إليك أسماء مراجع للبحث ومصادر للدراسات السابقة لطلبة الدراسات العليا وطريقة البحث في البحث العلمي من جوجل في السطور التالية.
مراجع ومصادر للدراسات العليا

إليك قائمة أسماء مراجع للبحث والتي يحتاجها الكثيرين لتكون مراجع ومصادر للدراسات العليا وكيفية الحصول على المعلومات منها:

أسماء مراجع للبحث

مكتبة أسكندرية

البحث العلمي من جوجل

يمكنك تحميل الكتب التي ترغب في قراءتها والاستعانه بها من خلال مكتبة الاسكندرية فهي تحمل الكثير من المجالات والكتب التي تعتبر مصدر كبير لكافة المصادر.

رابط مكتبة الأسكندرية لتحميل الكتب من هنا .

المكتبة المركزية لجامعة القاهرة

البحث العلمي من جوجل

يمكنك البحث عن المواضيع المتعلقة بالبحث الخاص بك في البحوث السابقة في جامعة القاهرة وتوفر لديك معلومات أولية عن البحث لتوفر عليك الوقت في جامعة القاهرة لكونه يوفر رمز الكتاب للبحث عنه بشكل مباشر في المكتبة المركزية في جامعة القاهرة.

رابط البحث في المكتبة المركزية لجامعة القاهرة من هنا.

بنك المعرفة المصري

البحث العلمي من جوجل

يضم بنك المعرفة المصري أكثر من 40 مصدر من المكتبات العالمية والإسلامية والعلمية والأدبية، حيث يضم الكثير من المواقع التي تحتاج إلى تسجيل دخول أو مقابل مادي، حيث البحث في بنك المعرفة مجاني ويفتح أمام طالب البحث مجال البحث أوسع، كما يتوفر الكتب والدراسات السابقة والتي يمكنك تحميلها بسهولة لتوفر لك مرجع كامل.

رابط بنك المعرفة المصري من هنا.

مكتبة نور

البحث العلمي من جوجل

تعتبر مكتبة نور من أكبر المكتبات الإلكترونية لتحميل الكتب وقراءتها، فهي توفر لطلاب الدراسات العليا الكتب للحصول على المصادر الموثوقة.

رابط مكتبة نور من هنا.

موقع semantic scholar

البحث العلمي من جوجل

يمكنك معرفة البحوث وآخر الموايع التي لها علاقة بمجالك من خلال هذا الموقع.

رابط الموقع من هنا .

موقع theses en ligne

البحث العلمي من جوجل

يحتوي الموقع على الكثير من الدراسات تصل أكثر من 5000 مذكرة ماجستير ودكتوراة يمكنك تحمليهم مباشرة.

رابط الموقع من هنا .

المكتبة الأمريكية

البحث العلمي من جوجل

للمراجع العربية والأجنبية يمكنك الحصول على كل ما تريد من المكتبة الأمريكية للمراجع الاجنبية التي لها علاقة بتخصصاتك.

رابط مكتبة الجامعة الأمريكية من هنا .

البحث العلمي من جوجل

البحث العلمي من جوجل

يعتبر البحث العلمي من جوجل من أبرز أسماء مراجع للبحث المجانية والتي يزداد البحث عنها يوميا لإيجاد البحوث والكتب ومراجع للبحث التي لها علاقة بالموضوع الذين يبحثوا عنه.

طريقة البحث في البحث العلمي

البحث العلمي من جوجل

1- كتابة في مؤشر البحث بجوجل ' البحث العلمي من جوجل ' وأختيار أول رابط للحصول على محرك بحث مخصص للدراسات والبحوث التي يحتاجها الطالب وطلبة الدراسات العليا.

2- أكتب في مؤشر البحث العلمي أسم الباحث ' operator author ' أو من خلال كتابة عنوان الدراسة أو الكتاب أو البحث العلمي كالتالي ' العنوان ' بينم علامتي تنصيص.

3- يتم تحديد فترة البحث في السنوات السابقة من خلال أيقونة في الجانب الأيمن في حالة العربي ستجد 'أي وقت وقائمة من الأعوام منذ 2021 إلى 2017 ثم نطاق مخصص وتوجد في الجانب اليسار في حالة الإنجليزي.

4- يمكنك تحديد مدى صلة البحث سواء بالتاريخ أو الصلة وتحديد نوع البحث في براءة الاختراع أو المراجع من نفس الجانب.

5- بينما في الجهه الأخرى يوجد ملفي الشخصي ومكتبتي وتسجيل الدخول، حيث من خلال نفس تسجيل الدخول لجوجل تستطيع الحصل على مكتبة خاصة تضيف إليها المراجع التي تحتاجها وملف شخصي أيضا للحصول على الملفات الهامة والاحتفاظ بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً