اعلان
اعلان

تعرف على خدمات الشهر العقاري الإلكترونية والرابط المباشر

خدمات الشهر العقاري
خدمات الشهر العقاري

تزداد نسب البحث خلال الساعات الأخيرة عن خدمات الشهر العقاري، نظرًا لحرص الملايين من المواطنين على مطالعة خدمات الشهر العقاري، خاصة مع ميكنة أغلب الخدمات، في إطار جهود الدولة لجعل جميع الخدمات المقدمة من مصلحة الشهر العقاري إلكترونية.

ويحرص المواطنون من أنحاء البلاد على التعرف على خدمات الشهر العقاري الإلكترونية، تزامنًا مع جهود الدولة لميكنة جميع الخدمات إلكترونية لتوفير الوقت والطاقة وتيسير كافة الإجراءات القانونية على المواطنين، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف البلاد، وأهمية التباعد الإجتماعي في ظل انتشار الوباء، ما جعل الحكومة تخصص مواقع إلكترونية لمنع الزحام في كافة المصالح الحكومية والشهر العقاري.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خدمات الشهر العقاري ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

خدمات الشهر العقاري الإلكترونية خدمات الشهر العقاري الإلكترونية

خدمات الشهر العقاري الإلكترونية .. الرابط المباشر

يحرص الكثير من المواطنين الراغبين في التعرف على خدمات الشهر العقاري، على البحث عن الرابط المباشر لـ مصلحة الشهر العقاري الإلكترونية حتى يتمكنوا من استخراج الأوراق وإنجاز مهامهم إلكترونيًا حيث يمكنك إنجاز تعاملاتك إلكترونيًا، من خلال الموقع الإلكتروني لمصلحة الشهر العقاري، من خلال الدخول على هذا الرابـــــط.

خدمات الشهر العقاري الإلكترونية خدمات الشهر العقاري الإلكترونية

جميع خدمات الشهر العقاري الإلكترونية

- خدمة ترجمة رخصة قيادة دولية.

- خدمة استخراج شهادة تصرفات عقارية.

- خدمة ترجمة وثيقة زواج ، إشهاد طلاق، عقد مشهر باللغة الفرنسية أو اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو من اللغة العربية إلى اللغتين المذكورتنين.

- الحصول على صورة من كتاب دوري.

خدمات الشهر العقاري الإلكترونية

وتُجدر الإشارة إلى أن مصلحة الشهر العقاري أصدرت بيان إعلامي وضحت من خلاله اهتمام الدولة بميكنة الخدمات المقدمة للجمهور، واشارت إلى أن وزارة العدل تولى أهمية كبيرة لتطوير الخدمات التي تقدمها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق للمواطنين، حيث سبق إطلاق خدمات التوثيق عبر منصة مصر الرقمية وتطبيق أرغب في عمل توكيل عبر الهواتف المحمولة في عدد ' 23' محافظة بإجمالي '14' خدمة منها

1- توكيل عام.

2- توكيل عام في الأمور الزوجية.

3- توكيل فضايا.

4- معاملاتي.

5- الإقرارات.

كما تم إطلاق الخدمة في عدد ثلاث محافظات أخرى هي ' شمال سيناء، جنوب سيناء، السويس ' ليصل العدد إلى 26 محافظة.

خدمات الشهر العقاري خدمات الشهر العقاري

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض