اعلان
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بعد تصدره التريند.. مواعيد عرضه وتردد قناة DMC الناقلة له

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش
مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، قوائم الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل منذ أنطلاق أولى حلقات الحكاية يوم السبت الماضي، حيث انجذبت الجماهير بشدة إلى حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش.

تفاعل رواد مواقع التواصل الأجتماعي مع مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بطولة نرمين الفقي وصبري فواز حيث يسلط المسلسل الضوء على حكاية شائكة جعلت الجماهير تتعاطف من بطلتها التي تعرضت للخيانة من قبل زوجها و صديقتها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية إلا أنا وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

جذبت أحداث مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش أنظار قطاع كبير من متابعين المسلسل حيث تتصدر قوائم الأعلى مشاهدة ويتفاعل الجماهير باستمرار مع أحداث المسلسل عبر موقع التواصل الأجتماعي ويبدوا تعاطفهم مع بطلة الحكاية نرمين الفقي حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن الخيانة الزوجية بعد سنوات طويلة من الزواج بجانب تعرض الزوجة للقهر والظلم من زوجها الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه ثلاث حكايات قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان ومن المقرر أن يبدأ اليوم عرض حلقات مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامشمسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش مواعيد عرضه

يهتم متابعي مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش بمطالعة مواعيد عرض حكاية على الهامش ضمن حكايات مسلسل على الهامش، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش

مسلسل إلا أنا حكاية على الهامش إخراج أحمد شفيق ي وتأليف يسري الفخراني والمسلسل من بطولة باقة من الفنانين كـ نرمين الفقي وصبري فواز وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد.

WhatsApp
Telegram