اعلان
اعلان

نشرة الطقس .. الظواهر الجوية المتوقعة غدًا الأربعاء 20 أكتوبر 2021 (بيان)

النشرة الجوية وتوقعات حالة الطقس غدا الأربعاء

حالة الطقس غدا الأربعاء
حالة الطقس غدا الأربعاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تطورات حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر غدا الأربعاء وعلى مدار الأسبوع المقبل، حيث أكدت انخفاض درجات الحرارة، وأن يسود طقسًا معتدلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وطقس مائلا للحرارة على شمال الصعيد، وحار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة في بيانها، بشأن حالة الطقس والظواهر الجوية، موضحة استمرار حدوث الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة.

حالة الطس غدا الأربعاء :

أشارت الهيئة إلى حدوث انخفاض في درجات الحرارة لمدة أسبوع كامل مقبل، حيث تندفع كتلة هوائية معتدلة قادمة من أوروبا إلى شمال إفريقيا، تنخفض على إثرها درجة حرارة مناطق عديدة منها المدن الساحلية والقاهرة حتي شمال الصعيد وجنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة على القاهرة إلى 28 درجة وتنخفض محافظات الصعيد عن 40 درجة وتسود أجواء خريفية على كافة الأنحاء، مُتابعة أن الظواهر المتوقعة خلال الفترة، هي الشبورة المائية التي تتكون يوميا في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة، كما توجد فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا الأربعاء حالة الطقس غدا الأربعاء

حالة الطقس على مدار أسبوع

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن درجات الحرارة تظل حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام، ويقدم «أهل مصر» حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من الأربعاء 20 أكتوبر إلى الإثنين 25 أكتوبر 2021.. كما موضح بالجدول التالي:

حالة الطقس غدا الأربعاء حالة الطقس غدا الأربعاء

درجات الحرارة العظمى غدا :

القاهرة 28

الإسكندرية 27

طنطا 28

شبين الكوم 28

القليوبية 29

الجيزة 29

السلوم 23

مطروح 24

البحيرة 27

كفرالشيخ 28

دمياط 26

بورسعيد 25

العريش 25

رفح 26

الدقهلية 28

الغربية 29

الشرقية 28

المنوفية 29

الاسماعيلية 28

السويس 30

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل