اعلان

منصة التعليم المصري 2021.. إليك خطوات الحصول على دليل شامل لكل منصة التعليم الإلكترونية في مصر

رابط منصة التعليم المصري 2021 وكيفية تسجيل الدخول بالخطوات والصور

منصة التعليم المصري
منصة التعليم المصري

أصبح تسجيل الدخول على منصة التعليم المصري أكثر ما يبحث عنه أولياء الامور والطلبة في مصر وهذا مع بداية العام الدراسي 2021-2022 وهذا لمتابعة المناهج التعليمية وأتباع طرق التعليم عن بعد والذي أصبح واقعا بعد انتشار فيروس كورونا، كما يعتبر بديلا للدروس الخصوصة مما يوفر الكثير على أولياء الأمور، إليك خدمات منصة التعلية المصري وطريقة تسجيل الدخول في السطور التالية.

منصة التعليم المصري

منصة التعليم المصري

تعتبر منصة التعليم المصري دليل شامل للعام الدراسي الجديد الموفرة من قبل وزارة التربية والتعليم لتكون وسيلة تدريس للطلبة ومرشد لهم طول فترة العام الدراسي الجديد 2021-2022.

حيث يتواجد في منصة التعليم المصري دليل خالص لأولياء الامور ودليل الطلاب ودليل للمعلمين والذي يشمل الجدول الدراسي والمواد وأدوات ومصادر الدراسة المتعددة.

يساعد موقع منصة التعليم المصري على توفير وسائل متعددة للدراسة التي تساعد بجانب المدرسة حيث توفر مصادر التعليم فتقوم على دمج التكنولوجيا والتعليم لمساعدة الطلاب على تحصيل المواد.

كما يمكنك من خلال منصة التعليم المصري معرفة كيفية استخدام كافة المصادر التعليمية والمواقع وما المساعدة التي تقدمها للطالب، منعا للتشتت في الدراسة والمساعدة على الدراسة بطريقة أكثر سهولة للوصول للمعلومات وتحقيق استفادة أكبر من العملية التعليمية.

منصة التعليم المصري

رابط منصة التعليم المصري

يمكنك الدخول على منصة التعليم المصري من خلال الرابط المباشر من هنا وهذا تسهيلا للحصول على دليل شامل لكافة المنصات التعليمية المناسبة لكافة المراحل التعليمية من الإبتدائية والإعدادية والثانوية.
https://eduhub.moe.gov.eg/

منصة التعليم المصري

تسجيل الدخول على منصة التعليم المصري

من أجل الإطلاع على دليل منصة التعليم المصري إليك خطوات الدليل لكل من (أولياء الأمور – الطلاب – المعلمين)، وهي:

1- الدخول على منصة التعليم المصري من خلال الرابط المباشر من هنا ( منصة التعليم المصري).

2- الضغط على عرض الدليل سواء ولي أمر أو طالب أو معلمين لتظهر صفحة اخرى.

3- أكتب أسمك الأول ثم أضغط على التالي.

4- أختر مرحلة الدراسية التي بها أبنك.

منصة التعليم المصري

5- أختر العام الدراسي الذي يدرس فيها أبنك.

منصة التعليم المصري

6- سيتوافر لديك واتساب خاص بأولياء الامور يمكنك الدخول عليه للحصول على المعلومات ومتابعة التعليم من خلال الموقع.

ستصل إلى صفحة تحتوي على كافة المواقع والمصادر التعليمية والتي توفر طريقة التعليم الإلكتروني للطلاب، كما طريقة تسجيل الدخول سهلة لكافة الفئات من الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين.

حيث بعد ظهور المنصات التعليمية بخلاف وسائلها يمكنك الضغط عليها للدخول إليها مباشرة والتسجيل فيها بسهولة والحصول على ترددات القنوات التعليمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس النواب يستمع لبيان الحكومة بشأن الموازنة العامة للدولة اليوم