اعلان

في 6 خطوات .. طريقة دفع رسوم التابلت للطلاب بالمدارس وموعد تسليمه للصف الأول الثانوي

خطوات دفع رسوم التابلت للطلاب بالمدارس

خطوات دفع رسوم التابلت
خطوات دفع رسوم التابلت

يبحث عدد كبير من أولياء أمور الطلاب عن خطوات وطريقة دفع الرسوم على التابلت وذلك منذ بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022، والذي انطلق السبت 9 أكتوبر 2021. إذ نبهت وزارة التربية والتعليم على المدارس الثانوية سواء مدارس حكومية، أو مدارس رسمي لغات أو المدارس الخاصة أو مدارس الخدمات، بأن يسدد الطلاب رسوم التأمين الخاصة بـ التابلت التي تبلغ قيمتها 100 جنيه فقط، في مكاتب البريد المصري.

وفيما يتعلق بسرعة دفع رسوم التابلت للطلاب بالمدارس، وجهت وزارة التربية والتعليم بسرعة انتهاء المديريات التعليمية من حصر أسماء طلاب الصف الأول الثانوي العام، الذين سددوا قيمة التأمين المقرر على أجهزة التابلت، وطالبت الوزارة، الطلاب الذين لم يسددوا قيمة التأمين؛ سرعة التوجه للمنافذ وتسديدها، ليتمكنوا من استلام أجهزة التابلت.

خطوات دفع رسوم التابلت دفع رسوم التابلت

دفع رسوم التابلت للطلاب بالمدارس

صرح الدكتور خالد عبد الحكم، مدير التعليم الثانوي بوزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، بأنه سيتم توزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي خلال الأسبوع المقبل، ويُقدم 'أهل مصر' خطوات دفع الرسوم على التابلت، فيما نبهت وزارة التربية والتعليم، على المدارس الثانوية سواء مدارس حكومية أو مدارس رسمي لغات، أو المدارس الخاصة أو مدارس خدمات.

خطوات دفع رسوم التابلت خطوات دفع رسوم التابلت

خطوات دفع رسوم التابلت للطلاب بالمدارس

- طريقة تسديد رسوم تأمين التابلت لطلاب الثانوية العامة عن طريق مكاتب البريد.

- يذهب ولي أمر الطالب إلى مكتب البردي ومعه الأوراق الخاصة بالطالب.

- صورة شهادة ميلاد الطالب.

- تسليم ولي أمر الطالب صورة بطاقة الرقم القومي لموظف البريد.

- ثم يطلب ولي الأمر من موظف البريد وثيقة تأمين التابلت بقيمة الرسوم.

- يسلم ولي أمر طالب المدرسة صورتين من الرقم القومي وشهادة ميلاد الطالب وإيصال سداد رسوم التأمين ويوقع على إقرار تسليم التابلت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة