اعلان

تحديث الطقس.. ننشر خريطة سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة

خريطة سقوط الأمطار خلال الـ 48 ساعة المقبلة وحالة الطقس غدا

خريطة سقوط الأمطار
خريطة سقوط الأمطار

تتصدر حالة الطقس محرك البحث (جوجل) منذ ساعات الصباح الأولى، تزامنا مع سقوط الأمطار وتقلبات الطقس وأجواء الشتاء التي سيطرت على أنحاء البلاد اليوم السبت، وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، استمرار تلك الأمطار بشكل خفيف على أنحاء القاهرة والجيزة، كما كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات فرص سقوط الأمطار خاصةً في ساعات الليل والتي تبدأ فيها الأمطار في الزيادة.

طقس اليوم السبت

وعن طقس اليوم السبت وما شهدته التقلبات الجوية خلال ساعات النهار الأولى، أضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات تليفزيونية لها اليوم، أن هناك حالة عدم استقرار في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة التي بدأت منذ أمس على السواحل الشمالية، وامتدت مع مساء أمس وحتى فجر اليوم على مناطق من محافظات الدلتا والقاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة.

خريطة سقوط الأمطارخريطة سقوط الأمطار

خريطة سقوط الأمطار

يُقدم 'أهل مصر' خريطة سقوط أمطار ما بين متوسطة وغزيرة ورعدية خلال الـ 48 ساعة المُقبلة، إذ لفتت 'شاكر' إلى أن كميات الأمطار من المتوقع ازديادها غدا على هذه المناطق : (السواحل الشمالية للبلاد، بداية من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد، ومحافظات الوجه البحري كفرالشيخ والبحيرة والدقهلية). إضافة إلى سقوط أمطار متوسطة ورعدية على تلك المناطق (محافظات جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء).

خريطة سقوط الأمطارخريطة سقوط الأمطار

تقلبات الطقس

أما عن تقلبات الطقس، تابعت أن حالة عدم الاستقرار في الطقس بدأت منذ أمس وتستمر للغد، بينما تنخفض حدة عدم الاستقرار لتعود إلى الأجواء الخريفية الطبيعية مرة أخرى، بداية من بعد غد الإثنين، كما تشهد المناطق الشمالية للبلاد والوجه البحري وسيناء ومدن القناة بعد غد أمطار خفيفة.

خريطة سقوط الأمطارخريطة سقوط الأمطار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل