اعلان

تعرف على طريقة إعادة التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

طريقة إعادة التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة
التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

يُقدم 'أهل مصر' طريقة إعادة التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة حيث تتابع وزارة الصحة عملية تلقي المواطنين لقاح كورونا، وتوفير اللقاحات للعديد من المواطنين الذين أدخلوا بياناتهم عبر موقع تسجيل لقاح كورونا، خاصة بعد التشديد على العاملين والطلاب بعدم دخول مقار عملهم ودراستهم دون تلقي اللقاح، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين تخلفوا عن موعد تلقي لقاح كورونا، ولم يذهبوا في الميعاد المحدد والمرسل لهم في رسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة.

شروط وزراة الصحة لتلقي لقاح كورونا

أكدت وزارة الصحة والسكان، في وقت سابق على أن شرط الحصول على لقاح كورونا، هو التسجيل بالموقع الإلكتروني لحجز اللقاح، مؤكدة على أنه يتم الحصول على اللقاح فعليا بعد وصول رسالة نصية من الوزارة، تتضمن الموعد والمكان، ويسمح بـ3 أيام من وصول الرسالة التأكيدية للحصول على اللقاح، ولكن ماذا يفعل الشخص في حال عدم ذهابه في الميعاد لأي سبب، هو ما توضحه في السطور التالية.

التسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

رابط التسجيل على لقاح كورونا

يمكن الاتصال على الخط الساخن 105، و15335 ورقم الواتساب 01553105105 للإبلاغ عن عدم الحضور وطلب تحديد ميعاد آخر. أو يمكن الدخول على موقع تسجيل لقاح كورونا من هنا، وتسجيل طلب من جديد. https://egcovac.mohp.gov.eg/#/homeالتسجيل للقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة

تُجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة والسكان، قد كثفت جهودها خلال الفترة الماضية، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، سواء كان ذلك بتوفير الأدوية أو المستلزمات الطبية أو تطوير مستشفيات الحميات والصدر في جميع المحافظات، فضلا لاستقبال ما يقرب من 65 مليون جرعة من لقاح فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل