اعلان

عيد الهالوين 2021 | مسلسل كوري شهير سبب انتشار أزياء غريبة بين المحتفلين هذا العام (صور)

عيد الهالوين في مصر

عيد الهالوين 2021
عيد الهالوين 2021

احتفل الكثيرون حول العالم أمس بمناسبة عيد الهالوين والذي يوافق تاريخه من كل عام يوم 31 أكتوبر وهو يوافق عيد القديسيين، كما أنه عيد مسيحي غربي يختلف عن الأخير في مظاهر الاحتفال به، وحاليًا يتم الاحتفال به ببعض بلدان العالم، تأثرًا بالثقافة الأمريكية، فيما اختلف عيد الهالوين 2021 عن كل عام لتأثره بمسلسل كوري ارتفعت نسب البحث عنه على مؤشرات "جوجل" مؤخرا، لتكون أزيائه الأكثر انتشارا بين المحتفلين هذا العام. ويستعرض "أهل مصر" معلومات عن هذه المناسبة الغربية التي تحتل محركات البحث خلال الساعات الماضية.

عيد الهالوين 2021 من المشاهيير الكوريين في زي الهالوين

عيد الهالوين

يتصدر عيد الهالوين مؤشرات البحث اليوم، وهذا بسبب ظهور الكثير من الممثلين والفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بأزياء مختلفة لتقمص أدوار وشخصيات أفلام الرعب، مثل الساحرات ومصصاصين الماء والزومبي وغيرها من أميرات ديزني وغيرها.

وتشتهر مظاهر عيد الهالوين باليقطين المزخرف والألعاب النارية والتنكر، وتوزيع الحلوى من قِبل الأطفال الذين يجوبون الشارع لتوزيع الحلويات على المنازل.

عيد الهالوين 2021 أزياء لعبة الحبار في الهالوين

عيد الهالوين 2021

اشتهر عيد الهالوين 2021 بأزياء جديدة بسبب شهرة مسلسل كوري يسمى لعبة الحبار Squid Game حيث أشتهرت أزيائه في عيد الهالوين 2021 بشكل ملحوظ، كما اشتهر فيديوهات إجراء التحديات التي جرت في المسلسل.

وتعددت أزياء مسلسل لعبة الحبار من أزياء الحراس بأشكاله المختلفة المربع والدائرة والمثلث، وأزياء المشاركين في اللعبة من الترنج الأخضر بخطين أبيض على الجانبين مع الأرقام، مع زي ملابس الدمية الضخمة التي سيطرت على أزياء الهالوين 2021.

عيد الهالوين 2021 لعبة الحبار

مسلسل Squid Game

اشتهر مسلسل لعبة الحبار أو Squid Game الكوري بشكل كبير لما فيه من تتحديات تنتهي بموت أو فوز المشاركين بأموال طائلة، وتعددت التحديات في المسلسل والتي تعتبر ألعاب للأطفال، أما الخاسر في المسلسل هو الشخص الذي يخسر حياته. وهو ما زاد شهرته حول العالم، فضلا عن عبقرية الإخراج وزيادة الحماس في كل لعبة مع زيادة معدل هرمون 'الأدرينالين' عند مشاهدة الألعاب، حيث يحكي عن مجموعة من المشاركين يعانون من بعض المشاكل مثل: الديون والسرقة وغيرها من المشاكل المالية والتي جعلت اللعبة جذابة بالنسبة لهم بسبب الأموال الكثيرة التي من نصيب الفائز.

حذر الكثير من الخبراء من مشاهدة مسلسل Squid Game للأطفال بسبب مشاهد العنف والقتل الذي يغلب على مشاهد المسلسل منعًا من التقليد في ألعاب الأطفال الطبيعية.

عيد الهالوين 2021 مشاهير في الهالوين

ورغم أن مسلسل Squid Game سيطر على عيد الهالوين 2021، إلا أن هناك الكثير من الأفلام الأمريكية والتي حكت عن الهالوين، أو أحداثها تقع في عيد الهالوين والتي منها أفلام رعب وكوميديا سوداء وأفلام كارتون، كما تنتشر ألعاب الأطفال التي تتأثر بمظاهر احتفال عيد الهالوين ليكون نشاطا تجاريا وزيادة في إنتاج الأفلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة