اعلان

تفاصيل مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 .. موعد عرضها على mbc4 و ترددها الجديد

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2
مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2

تتصدّر مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 اهتمام الجمهور، إذ يهتم الكثير من مُحبي مسلسل الأنسة فرح بأحداث الجزء الرابع، في حالة ترقب وشغف والذي أحبه الكثير من المشاهدين خلال متابعة أجزائه الأولى والتي حققت نجاحًا كبيرًا، فيما حقق جزئه الرابع أعلى نسب مشاهدة أثناء عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية وقناة MBC4، ويهتم الجمهور بمتابعة مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع لمعرفة أحداث المسلسل خاصة بعد موت طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني وكيف تسير حياة فرح من بعده.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2

أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 شهدت الكثير من تصاعد الأحداث، منها تعقد العلاقة بين فرح وشادي بعد تأكد الأولى من وجود مشاعر تربطها بالأخير لكن الظروف لم تمكنها، ويتهمها شادي بتخريب علاقته بنادين، وعلى جانب آخر يوضح انكشاف أمر الحيلة التي حاولت فيها نادين لاسترجاع شادي للفندق، إذ تعود أنيسة لنفس الفندق مما يوضح انكشاف الأمر أمام 'عليا' وصعوبة استعادة وجود شادي بالفندق.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع

وحمل مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 معاناة فرح مع مصاريف مدرسة فريد بعد خسارة شادي للأوتيل مما يعرضها للكثير من الصعوبات.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2

مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 وتردد القناة الناقلة لها

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 يعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة mbc4 في تمام التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر، وذلك بعد عرضها لأول مرة على منصة شاهد الإلكترونية قبل يوم من غرضها على mbc4 وترددها هو 11938 أفقي بمعدل ترميز 27500 3/4 عبر النايل سات أما على العرب سات تبث عبر تردد 11919 أفقي بمعدل ترميز 27500، 3/4.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 مسلسل الآنسة فرح

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2

مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع الحلقة 2 يقوم ببطولتها باقة من نجوم الفن المصري أبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، على الطيب، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً