تحديث الطقس | الأرصاد تتنبأ بحالة الجو من الأربعاء حتى الإثنين المقبل (بالدرجات)

حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

حالة الطقس خلال الأسبوع
حالة الطقس خلال الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس والظواهر الجوية على مدار الأسبوع من اليوم الأربعاء حتى الإثنين 8 نوفمبر، مؤكدة استمرار الطقس الحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية، مع حدوث طقس معتدل على السواحل الشرقية، وطقس حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

نتابع تغيرات حالة الطقس على مصر ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأسبوع المقبل، تزامنا مع التقلبات الجوية الملحوظة على البلاد، وسقوط الأمطار الغزيرة الرعدية على فترات، على أنحاء القاهرة والجيزة والمدن الساحلية، حيث يوجد تحسن نسبي في الأحوال الجوية على محافظات الدلتا والقاهرة والوجه البحري، فرص سقوط الأمطار ليصبح الطقس غائم جزئي مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال فترات الظهيرة.

وعن درجات الحرارة اليوم الأربعاء:

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 21 درجة.

حالة الطقس

يُقدم 'أهل مصر' حالة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية على البلاد خلال الفترة من الأربعاء 3 نوفمبر إلى الإثنين 8 نوفمبر 2021 :

حالة الطقس خلال الأسبوع حالة الطقس على مدار الأسبوع

النشرة الجوية ليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021 :

حالة الطقس خلال الأسبوع حالة الطقس اليوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً