اعلان

البلاك فرايداي black friday | المحلات تعلن أكبر نسبة خصم هذا العام تصل إلى 70% .. اعرف العروض

البلاك فرايداي black friday عام 2021

البلاك فرايداي black friday
البلاك فرايداي black friday

تستعد المحلات والمتاجر الكبرى ليوم البلاك فرايداي black friday وهو المهرجان الذي يترقبه عاشقي التسوق، لشراء السلع المختلفة بأكبر نسبة خصم منها الملابس، والهواتف المحمولة، والأجهزة الكهربائية وأدوات المنزل، ومستلزمات الأطفال، وغيرها، وتقيم العديد من الدول العربية مهرجان بلاك فرايداي black friday كما يُسمى عالميا، بهدف جذب أكبر عدد من الزبائن المستهلكين، وتقديم عروض الخصم المتنوعة. كما تختلف تلك العروض نسبيا من عام لآخر، حيث زادت نسبة الخصم هذا العام لتصل إلى 70%.

مهرجان البلاك فرايداي black friday

أعلنت صفحات المتاجر على الانترنت بمناسبة البلاك فرايداي black friday تقديمها تخفيضات وخصومات كبري تصل إلي 70% بمناسبة عروض البلاك فرايدي 2021 ، حيث تبدأ العروض في شهر نوفمبر كل عام في الدول العربية وبعض المتاجر تقوم بعمل العروض والتخفيضات كل جمعة خلال شهر نوفمبر بينما الموعد الرسمي لها هو يوم الجمعة 26 نوفمبر .

البلاك فرايداي black fridayبلاك فرايداي black friday

وحددت هذه المتاجر في يوم البلاك فرايداي black friday التخفيضات على جميع منتجات الملابس الرجالي والحريمي والاطفال و مستلزمات البيت والهواتف واجهزة الكمبيوتر والادوات المنزلية و الادوات الكهربائية والاجهزة التكنولوجية.

يعني إيه البلاك فرايداي black friday ؟

يتسائل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، عن ماهية مهرجان البلاك فرايداي black friday ولماذا سمي بهذا الاسم، ففي عام 1869 حدث أزمة اقتصادية ضخمة في الولايات المتحدة الأمريكية تسببت في كساد كبير في المنتجات الأمريكية، وبالتالي تكبد المصانع و المتاجر، خسائر ضخمة قدرت بملايين الدولارات جراء عدم شراء المستهلكين للمنتجات المحلية، لذا اتجه أصحاب المحال التجارية بمختلف أنشطتها بعمل تخفيضات كبيرة تعدت ال 70%.

البلاك فرايداي black fridayبلاك فرايداي black friday

عروض البلاك فرايداي black friday موسم 2021

خلال القائمة التالية ننشر تفاصيل عروض وتخفيضات البلاك فرايداي black friday هذا العام 2021 :

كود خصم نمشي AN36

كود خصم اناس MZ267

كود خصم مفارش الحبيب MH369

كود خصم فوغا كلوسيت YQX

كود خصم ريفي للمناشف Si48

كود خصم سيفي T28

كود خصم كارديال MH118

كود خصم نون السعودية Na5

كود خصم اتش اند ام MLAB

كود خصم ستايلي شوب XPA

كود خصم عود ميلانو M315

كود خصم امريكان ايجل MMP2

كود خصم مفارش العييري MH76

كود خصم عبدالصمد القرشي Q180

كود خصم ممزورلد zz01

كود خصم وست الم MXXU

وتصل نسبة الخصومات هذا العام إلى 90%، على جميع المنتجات الحصرية التي يوفرها المتجر، وفي حالة رغبتك في الحصول اكبر نسبة خفض من التخفيضات، يمكنك إستخدام كود الخصم الاضافي الموجود في القائمة.

عروض البلاك فرايداي

تجدر الإشارة إلى أن منصة التجارة الإلكترونية جوميا، قد أعلنت عن انطلاق حملتها السنوية 'جوميا بلاك فرايدي' والتي من خلالها تقدم أبرز العروض على منصتها خلال الفترة من 5 – 30 نوفمبر الحالي، حيث تقدم جوميا في حملتها للعام التاسع على التوالي بالشراكة مع آلاف البائعين والعلامات التجارية مثل أمريكان إيجل ودوف وإل سي وايكيكي وبنك مصر وفيو وكنتاكي، لتقدم أبرز العروض بأكبر نسب خصم وبأسعار تنافسية.

البلاك فرايداي black fridayجوميا بلاك فرايداي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي