المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحديث الطقس | الأرصاد تحذر من الشبورة المائية وتعلن حالة الجو من الأحد إلى الجمعة 12 نوفمبر (جدول)

حالة الطقس اليوم الأحد وعلى مدار أسبوع

أهل مصر
حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021
حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021

يتابع "أهل مصر" آخر تحديثات حالة الطقس والظواهر الجوية ودرجات الحرارة على أنحاء البلاد من اليوم الأحد 7 نوفمبر إلى الجمعة 11 نوفمبر 2021، وتأثير حالة الجو على تكون الشبورة المائية، حيث شهدت البلاد خلال الأيام الماضية حالة من الاستقرار التام في الأحوال الجوية، إذ تكونت شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على العديد من المدن لتنخفض الرؤية الأفقية إلى 800 متر.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء خلال الأيام المقبلة بسبب زيادة نسبة الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة الصغرى، مُشيرة إلى أن الأجواء مهيئة تماما لتكون الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصةً على الطرق الزراعي

ة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

حالة الطقس

شددت هيئة الأرصاد الجوية، على المواطنين، توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة، مُعلنة حالة الطقس على مدار الأسبوع من اليوم الأحد حتى الجمعة 12 نوفمبر، مؤكدة استمرار درجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا التوقيت من العام، ليكون طقس مائل للحرارة نهارا مائل للبرودة ليلا على معظم الأنحاء.

وتبقي الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب، خاصةً على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة، مُحذرة المواطنين أثناء القيادة في ساعات الصباح الأولي.

حالة الطقس على مدار أسبوع

نتابع حالة الطقس على مصر ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأسبوع المقبل، تزامنا مع التقلبات الجوية الملحوظة على البلاد، حيث يوجد تحسن نسبي في الأحوال الجوية على محافظات الدلتا والقاهرة والوجه البحري، مع انخفاض فرص سقوط الأمطار ليصبح الطقس غائم جزئي مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال فترات الظهيرة.

درجات الحرارة

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 19 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

طقس الأسبوع

يُقدم "أهل مصر" حالة الطقس المتوقعة والظواهر الجوية على البلاد خلال الفترة من الأحد 7 نوفمبر إلى الجمعة 12 نوفمبر 2021 :

حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021

النشرة الجوية ليوم الأحد الموافق 7 نوفمبر 2021 :

حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021حالة الطقس الأحد 7 نوفمبر 2021