حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 9 نوفمبر 2021

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 9 نوفمبر 2021

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نهتم بمتابعة حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء مصر، حيث تستقر الأجواء المعتدلة المائلة للحرارة قليلا في فترات النهار على البلاد، وتنخفض الحرارة في الليل وتظل الأجواء الباردة حتى ساعات الصباح الأولى.

ويتسبب انخفاض درجات الحرارة ليلا تكون شبورة مائية خلال الفترة الصباحية على الطرق، وقد تتحول في بعض الأحيان إلى أمطارا على القاهرة والسواحل الشمالية والغربية، ويتابع 'أهل مصر' يوميا آخر تحديثات حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على مصر.

حالة الطقس غدا

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا منذ قليل، تكشف خلاله تفاصيل الطقس الثلاثاء 9 نوفمبر 2021، مُعلنة استمرار الاستقرار في الأحوال الجوية، مؤكدة أنه سمة الفترة الحالية والمُقبلة، إذ تتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تتفاوت بشكل كبير حيث ترتفع خلال فترة النهار وتنخفض خلال فترة الليل ليسود طقسا مائلا للبرودة ليلا. وتعرضت البلاد خلال الأيام الماضية حالة من الاستقرار التام في الأحوال الجوية، إذ تكونت شبورة مائية كثيفة تصل إلى حد الضباب على العديد من المدن لتنخفض الرؤية الأفقية إلى 800 متر.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 19 درجة.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجة.

مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة.

سوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 19 درجة.

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

طقس الأسبوع

نُقدم حالة الطقس غدا المتوقعة والظواهر الجوية على البلاد خلال الفترة من الثلاثاء 9 نوفمبر إلى الأربعاء 14 نوفمبر 2021 :

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دقيقة حداد على أرواح شهداء لبنان وفلسطين بمستهل أعمال مجلس الجامعة العربية