اعلان

لقاح كورونا.. خطوات التسجيل عبر موقع وزارة الصحة

لقاح كورونا
لقاح كورونا

يتصدر لقاح كورونا محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين على البحث عنه، حتى يتمكنوا من الحصول عليه، خاصة مع زيادة أعداد الإصابة بـ فيروس كورونا المستجد خلال الأيام الأخيرة مما دفع الملايين من المواطنين على البحث عن خطوات التسجيل عبر موقع وزارة الصحة.

ويحرص العاملون في قطاعات الدولة المختلفة على التلقيح ضد الكورونا، خاصة مع قرار الحكومة الأخير الذي يقى بعد السماح بدخول أي موظف لم يتلقى اللقاح إلى مكان عمله بعد 15 نوفمبر الجاري.

وفي حالة رفض العامل الحصول على اللقاح سيكون ملزم بإجراء تحليل PCR كل أسبوع، كما قررت الحكومة منع أي مواطن من الدخول إلا بعد التأكد من حصوله على اللقاح.لقاح كورونا لقاح كورونا

لقاح كورونا

ازدادت معدلات البحث عن لقاح كورونا خاصة بعد ظهور العديد من الأنباء التي تفيد بظهور متحور جديد من فيروس كورونا و الذي يعتبر أشد تأثيرًا وأوسع انتشارًا من فيروس كورونا مما أثار قلق الكثير من المواطنين حول العالم.

الأمر الذي جعل قطاع كبير من المواطنين يحرصوا على التلقيح ضد كورونا حيث كشفت الانباء الامريكية أن عدم الحصول على لقاح كورونا يجعل الفرد معرض اكثر بنسبة 20 مرة للوفاة في حالة إصابته بـ فيروس كورونا.

خطوات الحصول على لقاح كورونا

- أولى خطوات تسجيل لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة الدخول على هذا الرابـــط.

- عليك اختيار التسجيل لطلب اللقاح.

- قم بتحديد إذا كنت من طاقم العمل الطبي أو من أصحاب الأمراض المزمنة أو فئات آخرى.

- قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة كالاسم والرقم القومي ورقم التليفون.

- في حالة طلاب الجامعات عليك اختيار اختر اسم الجامعة التابع لها للطلاب والمعلمين.

- قم بقراءة الإقرارات جيدًا من ثم قم بالموافقة عليها.

- عليك الاحتفاظ برقم الطلب حتى يتم التواصل معك من أجل الموعد.

لقاح كورونا

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة قد أعلنت مساء أمس الثلاثاء، عن خروج 619 متعافي من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وارتفاع إجمالي المتعافين من فيروس كورونا إلى 284366 حالة حتى اليوم.

كما وضح مساعد وزيرة الصحة والإسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي لـ وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، ذلك أنه قد تم تسجيل 921 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 56 حالة جديدة.لقاح كورونا لقاح كورونا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر