اعلان

استمرار تأثير منخفض السودان .. تحديث حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة غدًا الأحد

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة على مصر

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع تحديثات حالة الطقس غدا واليوم على مدار الساعة، ودرجات الحرارة المتوقعة غدا أيضا وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، التي أعلنت حالة الطقس، والظواهر الجوية على مصر خلال الأسبوع المقبل، كاشفة استمرار نشاط منخفض السودان ليؤثر شمالا علي مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

الطقس غدا واليوم السبت :

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد 'نويبع- كاترين - شرم الشيخ -المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا -الأقصر- أسوان - أبوسمبل' على فترات متقطعة.

كما توقعت الهيئة سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل حبال البحر الأحمر على فترات متقطعة قد تصل إلى حد السيول على 'حلايب- شلاتين- مرسى علم - القصير - سفاجا- الغردقة والطرق المؤدية منها إلى جنوب البلاد'.

توقعات سقوط الأمطار بعد منخفض السودان :

أشارت الأرصاد الجوية، إلى زيادة فرصة الأمطار خلال فترات المساء، كما تنشط الرياح على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

الطقس غدا

نُقدم حالة الطقس غدا المتوقعة من الأحد 14 نوفمبر إلى الجمعة 19 نوفمبر 2021:

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من السير خلال الشبورة المائية، مُحذرة المواطنين بتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدا الأحد :

القاهرة 27 درجة.

اسكندرية 27 درجة.

مطروح 24 درجة.

بورسعيد 27 درجة.

أسيوط 29 درجة.

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram