اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الآثر الحلقة 3.. مواعيد عرضها على قناة DMC

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر
مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

تصدر مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر قوائم الاكثر بحثًا من قبل الأشخاص عبر محرك البحث العالمي جوجل، منذ انطلاق أولى حلقاتها.

وجذبت الحكاية أنظار قطاع كبير من الجماهير، بسبب تناولها قضية اجتماعية هامة، حيث يحرص عشاق المسلسل على متابعة مجريات الأحداث حلقة بحلقة، حتى يتمكنوا من معرفة مصير الأرملة التي تتعرض للسيطرة من قبل والد زوجها.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه العديد من الحكايات وعرض منه عدة حكايات كـ حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، على الهامش، بدون ضمان تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا.

حيث تدو أحداث مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر حول قصة أرملة توفي زوجها تاركًا لها أطفال ومعاناة تلك المرأة مع والد زوجها المتسلط في إطار درامي مميز.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر على قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلي الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر

مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الآثر من إخراج أحمد يسري وقصة يسري الفخراني وسيناريو وحوار أماني التونسي، والحكاية من بطولة نجلاء بدر وإيناس كامل وإلهام عبد البديع ومصطفي درويش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر