اعلان

تحسن نسبي.. حالة الطقس غدا من الخميس إلى الإثنين 22 نوفمبر (بالدرجات)

حالة الطقس على مدار الأسبوع المقبل

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

نتابع حالة الطقس غدا وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي كشفت حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على مدار الأسبوع بدءا من الغد حتى الإثنين المُقبل، متوقعة انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع حدوث جو غائم وسحب رمادية كثيفة محملة بالأمطار على المناطق الساحلية، وتحسن نسبي على القاهرة.

الطقس غدا

يهتم المواطنون بالبحث عن حالة الطقس غدا وتداعيات حالة الطقس السئ لا سيما حدوث نوة المكنسة على السواحل والإسكندرية. وتنصح الهيئة بارتداء الملابس الشتوية خلال ساعات الليل وفي الصباح الباكر.

حالة الطقس اليوم

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيانها اليوم الأربعاء، إلى وجود تحسن نسبي في الأحوال الجوية، مع زيادة فرص الأمطار قائمة على السواحل الشرقية، فيما لا تخلو السواحل الغربية من الأمطار المحلية الخفيفة على مناطق متفرقة.

فيديو الطقس في الإسكدنرية

طقس اليوم:

تسود اليوم حالة من الطقس المعتدل على شمال البلاد نهارا، إذ من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة ما يلي: العظمي علي القاهرة 25 درجة، والصغري 17 ليكون الطقس مائل للبرودة ليلا وتستمر هذه الأجواء لمدة 48 ساعة مقبلة ليبدأ الانخفاض المحسوس في درجة الحرارة.

الطقس على مدار أسبوع

توقعت الأرصاد الجوية طقسا معتدلا نسبيا يختلف على مدا رالأسبوع الجاري، بحيث تنخفض درجات الحرارة في فترات الليل، ونقدم حالة الطقس غدا المتوقعة وخلال الفترة من الأربعاء 17 نوفمبر إلى الإثنين 22 نوفمبر 2021:

حالة الطقس غدا حالة الطقس غدا وعلى مدار الاسبوع

درجات الحرارة

- القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 17 درجة

- الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة

- مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18 درجة.

- سوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة

- قنا العظمى 30 درجة والصغرى 16 درجة

- أسوان العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة

الطقس غدا حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا