اعلان

أخبار الطقس اليوم.. أمطار رعديد وعدم استقرار في أنحاء البلاد

أخبار الطقس اليوم
أخبار الطقس اليوم

يتصدر أخبار الطقس اليوم قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث تعتبر من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة مؤخرًا من قبل المواطنين.

وتشهد الآونة الأخيرة تقلبات جوية شديدة تجعل المواطنين يحرصون على مطالعة حالة الطقس اليوم لحظة بلحظة، حتى يتمكنوا من التعرف على التدابير اللازم أخذها لمواجهة برودة الطقس والأمطار والرياح على أنحاء البلاد.

أخبار الطقس اليوم

أخبار الطقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية صباحًا عن حالة الطقس اليوم السبت، حيث كشفت في بيانها عن حالة من عدم الاستقرار على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد حيث تكون ذروة عدم الاستقرار اليوم.

وأضافت الأرصاد الجوية عن احتمالية استمرار سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة أو رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مصاحبة بحبات البرد على بعض المناطق.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم عن أحوال الطقس، عن نشاط الرياح على البحر المتوسط يعمل على اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

أخبار الطقس اليوم أخبار الطقس

أحوال الطقس اليوم

ذكرت الأرصاد الجوية في بيانها اليوم أن الأقمار الصناعية وضحت في آخر صور الأقمار الصناعية، استمرار ظهور السحب الرعدية الممطرة على السواحل الشمالية الغربية ومناطق من شمال الدلتا مصاحبة بسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة يصحبها نشاط للرياح.

كما أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة اليوم على مناطق متفرقة من الوجه البحري والدلتا، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

حالة الطقس غدًا السبت حال الطقس

حالة الطقس غدًا الأحد

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا 21 نوفمبر 2021، حيث يسود لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على أن يكون طقس معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة على كافة الأنحاء ليلًا.

أخبار الطقس اليوم حالة الطقس غدًا الأحد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن