اعلان

تابع دروس منصة حصص مصر عبر هذا الرابط.. يشمل مراجعات ونماذج استرشادية

دروس منصة حصص مصر عبر هذا الرابط

منصة حصص مصر
منصة حصص مصر

نُقدم رابط دروس منصة حصص مصر ضمن خدماتنا اليومية، والتي نحرص على تقديمها لطلبة وطالبات جميع المراحل التعليمية، وكل ماهو جديد من قرارات وزارة التربية والتعليم بشأن العملية التعليمية بثوبها الجديد هذا العام.

ويزداد بحث أولياء الأمور والطلاب، عن رابط دروس حصص مصر وهي المنصة الإلكترونية الأكثر مُتابعة، لتقديم الدروس أول بأول للصفوف الابتدائية والإعدادية، وأيضا الثانوية العامة. كما أنها تشمل المدارس الفنية في مختلف المواد الدراسية.

دروس منصة حصص مصر

ننشر رابط المنصة الإلكترونية التعليمية، وما تضمنه من مناهج ومراجعات وامتحانات استرشادية، منذ بدء الدراسة وحتى بعد مرور شهر ونصف، كما تعتبر منصة حصص مصر، ضمن الأكثر بحثا عبر موقع (جوجل) للاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم الفني للطلاب المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية.

ووفرت وزارة التربية والتعليم، رابط إلكتروني لمنصاتها التعليمية، لتقديم المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية للصوف الدراسية من الصف الثالث الإعدادي وحتى الثالث الثانوي بشعبتيه الأدبي، والعلمي 'علوم ورياضة'.

خطوات الدخول على منصة حصص مصر

أولاً- قم بزيارة الموقع الموحد للحساب المدرسي للخدمات الإلكترونية التابع لوزارة التربية والتعليم، وأدخل بياناتك لعمل حساب مدرسي جديد (من هنــا).

ثانيًا- بالعودة إلى منصة حصص مصر، يمكنك أن تنشئ حساباً جديداً باستخدام الحساب المدرسي الموحد.

وفي وقتِ سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن منصة حصص مصر التعليمية تتميز بطرق متميزة في تقدم المناهج الدراسية وشرح الدروس المقررة عبر شبكة الإنترنت بشكل متكامل ومبسط. تسهيلا على الطلاب وأولياء أمورهم، من خلال مجموعة من أبرز معلمي وزارة التربية والتعليم وبطريقة توفر وقت وجهد الطلاب وتسهيل المعلومة لهم.

منصة حصص مصرمنصة حصص مصر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر