اعلان

إجازات شهر ديسمبر 2021 .. للقطاعين الحكومي والخاص

تعرف على موعد إجازات شهر ديسمبر

 إجازات شهر ديسمبر
إجازات شهر ديسمبر

يتسائل الكثير من المواطنين عن موعد إجازات شهر ديسمبر 2021 للقطاعي الحكومي والخاص، مع انتهاء شهر نوفمبر، إذ شهدت عام 2021 عدد كبير من أيام الإجازات، وصلت إلى 30 يوم، وبدأت إجازات العام في 7 يناير 2021، إذ قررت الحكومة منح العاملين بالقطاعين العام والحاص إجازة بسبب أعياد الميلاد المجيد، كما شهد الشهر إجازة عيد الشرطة وثورة يناير.

ويشهد شهري فبراير أو مارس إجازات رسمية، وحصل الموظفون بالقطاعين العام والخاص في شهر إبريل إجازة رسمية لمدة يوم بمناسبة عيد تحرير سيناء. وحصل العاملون في القطاع الحكومي والخاص، 7 أيام إجازة وهي السبت 1 مايو بمناسبة عيد العمال، والإثنين 3 مايو بمناسبة شم النسيم، ومن 12 إلى 16 مايو عيد الفطر المبارك، ولم يحدث في يونيو أي إجازات، فيما احتل شهر يوليو قائمة إجازات 2011، وحصل خلاله الموظفون على 9 أيام إجازة في الشهر وهي 1 يوليو إجازة بمناسبة ثورة 30 يونيو، وإجازة عيد الأضحى من الفترة من 17 إلى 23 يوليو وثورة 23 يوليو.

إجازات شهر ديسمبر

لا توجد إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع موظفي الدولة والقطاع الخاص خلال شهر نوفمبر الجاري، أو شهر ديسمبر المقبل، حيث انتهت الإجازات الرسمية للعام الحالي في 19 أكتوبر الماضي، في ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

موعد أول إجازة رسمية في العام الجديد 2022

تبدأ الإجازات الرسمية للدولة في العام الجديد 2022 في يوم 7 يناير المقبل 2022 في ذكرى أعياد الميلاد المجيد ،والتي يحصل عليها كإجازة رسمية مدفوعة الأجر كافة الموظفين بجميع محافظات الجمهورية والمؤسسات والشركات والهيئات والمصالح الحكومية بالإضافة إلى موظفي القطاع الخاص، حيث تعطل فيها كافة الوزارات والمؤسسات عن العمل احتفالا بالأعياد القومية والدينية الدولة.

إجازات شهر ديسمبر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا