اعلان
اعلان

مسلسل زي القمر حكاية مريم الحلقة 4.. موعد عرضها وتردد القناة الناقلة

مسلسل زي القمر حكاية مريم
مسلسل زي القمر حكاية مريم

يتصدر مسلسل زي القمر حكاية مريم قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، منذ انطلاق أولى حلقات الحكاية، حيث يحرص الكثير من متابعي مسلسل زي القمر على متابعة حكاياته التي أشاد بها معجبيها، نظرًا أنه يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية الهامة ويعرضها بشكل درامي قوي.

ويبحث الكثيرون من المتابعين عن مسلسل زي القمر حكاية مريم الحلقة 4 حيث يهتموا، بالتعرف على أحداث المسلسل كما يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث المسلسل حلقة بحلقة نظرًا لتعاطفهم مع الطفلة.مسلسل زي القمر حكاية مريم مسلسل زي القمر حكاية مريم

مسلسل زي القمر حكاية مريم

مسلسل زي القمر عبارة عن حكايات منفصلة تدور كل منها في 5 حلقات، حيث تناق العديد من القضايا التي تهم المجتمع حيث وعرض منها عدة حكايات منها حكاية واحد في المية، اللي خلف مامتش، حكاية غالية، عقبال عوضك و، مش مبسوطة، فوتوشوب، حتة من القمر، أم العيال، وتعرض حاليًا حكاية مريم.

وتدور أحداث مسلسل زي القمر حكاية مريم في إطار من الدراما حول طفلة يتيمة تدعى مريم، والتي تجسد بطولتها الطفلة ريم عبد القادر وتسلط الضوء حول معاناة الأطفال في ملاجئ الأيتام والتحديات التي تواجههم.

مسلسل زي القمر حكاية مريم ومواعيد عرضه

- قناة سي بي سي cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في 2.30 مساء.

- قناة سي بي سي cbc دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء ويعاد 5 و 10 صباحًا.

مسلسل زي القمر حكاية مريم وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل زي القمر 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل زي القمر حكاية مريم

مسلسل زي القمر حكاية مريم من تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام، والحكاية من بطولة ريم عبد القادر، رشا مهدي، إسلام حافظ، وعفاف شعيب، وسلوى عثمان.مسلسل زي القمر حكاية مريم مسلسل زي القمر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء