دعاء الرزق الوارد عن النبي صلى الله عليه وسلم

أهل مصر
دعاء الرزق الوارد عن النبي
دعاء الرزق الوارد عن النبي

يرصد " أهل مصر" مجموعة من الأدعية، التي يمكن التضرع إلي الله بها لطلب الرزق، وقد ورد عن النبي صلي الله عليه وسلم أنه كان يدعوا الله بعدد من الكلمات في هذا الشأن.

دعاء الرزق الوارد عن النبي

ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان يدعوا ويقول " لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت ولما معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد".

دعاء الرزق

أدعية مستحبة

ومن الأدعية المستحبة أيضاً مايلي:

- اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ، وتذِلُّ مَن تشاءُ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ.

- اللهم إني أسألك بحقّ مَن حقّه عليك عظيم أن تصلّي على محمد، وآل محمد وأن ترزقني العمل بما علّمتني مِن معرفة حقك وأن تبسط علي ما حظرت من رزقك.

دعاء الرزق

" اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ والهَرَمِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ، ومِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ، وعَذابِ القَبْرِ، ومِنْ فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، ومِنْ شَرِّ فِتْنَةِ الغِنَى، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ الفَقْرِ، وأَعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ عَنِّي خَطايايَ بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ، يارب العالمين ".

عاجل
عاجل
هزائم إسبانية وانتصارات عريضة.. نتائج مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا