اعلان

أعراض «أوميكرون» المتحور الجديد لكورورنا.. والدول المنتشر بها

أوميكرون المتحور الجديد لكرورنا
أوميكرون المتحور الجديد لكرورنا

يتصدر متحور كورونا الجديد محرك البحث قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يهتم الملايين من المواطنين بأنحاء العالم على التعرف على المتحور الجديد من فيروس كورونا المعروف باسم 'أوميكرون'.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء التي تفيد بظهور متحور جديد من فيروس كورونا مما أثار زعر المواطنين واهتمامهم بالتعرف على مدى خطورته وأعراضه.

وخلال السطور التالية ينشر ' أهل مصر' أعراض المتحور الجديد لكورونا 'أوميكرون'، والدول التي طالها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمهاالموقع لقرائه.

أوميكرون المتحور الجديد لكورونا متحور كورونا

المتحور الجديد لكورونا

يبحث قطاع عريض من المواطنين عن متحور كورونا الجديد 'أوميكرون'، خاصة بعد إعلان منظمة الصحة العالمية إن النتائج الألية تشير إلى أنه الأشد عدوى بين كل متحورات كورونا مما أثار قلق الملايين حول العالم ليصبح متحور كورونا الجديد من اكثر الكلمات البحثية المستخدمة عالميًا.

أعراض أوميكرون متحور كورونا الجديد

كشفت رئيسة الجمعية الطبية في جنوب أفريقيا أنجيليك كويتزي في تصريحات لوكالة سبوتنيك، أنه من الصعب إثبات المخاطر المرتبطة بـ محتور كورونا الجديد موضحة أن أعراض متحور كورونا الجديد أوميكرون يتمثل في التهاب العضلات والإرهاق لمدة يوم أو يومين، مع عدم الإحساس بالراحة وقد يكون لديهم سعال خفيف، معقبة أن المصابين بـ متحور أوميكرون لا يعانوا من فقدان حاستي الشم والتذوق .

أوميكرون المتحور الجديد لكورونا متحور كورونا الجديد

متحور كورونا الجديد والبلاد التي طالها

اكتشفت العديد من الدول الأفريقية والآسيوية والتي يصل عددهم إلى 9 دول إصابات بـ محتور كورونا الجديد في مواطنيهم منذ اكتشافه في بوتسوانا الأفريقية.

وإلى الآن أصيب ما يزيد عن 150 شخصًا به و 900 حالة مشتبه به خلال 72 ساعة فقط .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل