المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحديث حالة الطقس .. "الأرصاد" تكشف عن طقس الأسبوع المقبل حتى الجمعة 3 ديسمبر

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار أسبوع

أهل مصر
طقس الأسبوع
طقس الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء مصر خلال الأسبوع المقبل، من الأحد 28 ديسمبر إلى الجمعة 3 ديسمبر، مُعلنة حدوث ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على باقى الأنحاء.

ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 30 درجة والسواحل الشمالية 28 درجة، وشمال الصعيد 30 درجة، وجنوب الصعيد 33 درجة، وتبقى الظاهرة المؤثرة، هي الشوائب العالقة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

حالة الطقس

نصحت "الأرصاد" المواطنين، بشأن تقلبات حالة الطقس خلال الأيام الحالية، بعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة، في الفترة المُقبلة وتخفيف الملابس وخاصةً للأطفال وكبار السن لتجنب الإصابة بنزلات البرد. ونتابع حالة الطقس على مدار اليوم وفقا لبيانات هيئة الأرصاد الجوية، ومتابعة معدلات الحرارة أول بأول ضمن خدماتنا اليومية.

حالة الطقس والظواهر المؤثرة

تعتبر الظاهرة المؤثرة حتى الآن، هي الشوائب العالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى. كما أكدت الهيئة استمرار نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد، اعتدال الأجواء على القاهرة الكبرى حتى ارتفاع تدريجي، بعد حالة عدم الاستقرار التي شهدتها مصر اليومين الماضيين.

درجات الحرارة

يقدم "أهل مصر" تحديث حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل، من الأحد 28 نوفمبر إلى الجمعة 3 ديسمبر 2021 .. كما يلي:

طقس الأسبوع حالة الطقس على مدار الأسبوع

طقس الأسبوع

القاهرة 30 درجة.

اسكندرية 28 درجة.

مطروح 27 درجة.

بورسعيد 26 درجة.

أسيوط 30 درجة.