المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء الحلقة 5.. موعد عرضها وتردد قناة ON E HD الناقلة

أهل مصر
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

يتصدر مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء قوائم الأكثر بحثًا على جوجل، حيث يحرص الآلاف من متابعي مسلسل نصيبي وقسمتك على متابعة أحداثه باستمرار.

ويحرص قطاع كبير من المتابعين على البحث عن مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء الحلقة 5، والتي من المقرر عرضها اليوم على شاشة قناة ON E.

وخلال السطور التالية يستعرض " أهل مصر" مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء الحلقة 5 مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة له ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء مسلسل نصيبي وقسمتك

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء حيث يشيدوا بالأحداث بالعديد من التعليقات الإيجابية مما يجعلها تحقق أكثر مشاهدة بين المسلسلات المعروضة نظرًا لحرص المشاهدين على متابعة أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والذي يحقق نجاح منذ انطلاق أول أجزائه.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء الحلقة 5، تدور أحداثه حول الشاب فخر، الذي يتعرض للتنمر من المحيطين به بالرغم من نبوغه في العلم وحصوله على درجة الدكتوراه، ليخترع نظارة بيضاء تكشف له كذب المحيطين به، لتتصاعد الأحداث عندما يرى الأشياء على حقيقتها.

ينتظر الجماهير مسلسل النظارة البيضاء الحلقة 5 حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير في نهاية الحلقة الرابعة ليوضحوا مؤامرة نور ضد فخر الأمر الذي أثار فضول محبي المسلسل.

سلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء مواعيد عرضه

قناة دي إم سي ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء من إخراج عصام نصار وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، والحكاية من بطولة أمير المصري، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم.

مسلسل نصيبي وقسمتك النظارة البيضاء مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء