اعلان
اعلان

دعاء الشفاء من الأمراض.. ردده الآن لعلها ساعة إجابة

دعاء الشفاء من الأمراض
دعاء الشفاء من الأمراض

عندما يتعرض الإنسان لمرض ما، عليه أن يتضرع إلي الله سبحانه وتعالي بـ دعاء الشفاء، حيث يعتبر من أبرز الأشياء، التي يتم بها مناجاة الله في جوف الليل أو في قيام الليل كما يقول العلماء.

دعاء الشفاء من الأمراض

وردت العديد من الأدعية في القرءان الكريم والسنة النبوية ومن أبرزها:

- وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ.

- لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير.

- اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين.

دعاء الشفاء

- اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين.

- اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه.

- اللهم نسألك بصفاتك العليا التي لا يقدر أحد على وصفها، وبأسمائك الحسنى التي لا يقدر أحد أن يحصيها، وأسألك بذاتك الجليلة ووجهك الكريم أن تشفي كل مريض، وتعافيه بحولك وقوتك يارب العالمين.

دعاء للمرضي

ومن أدعية المرضي أيضا: اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، واجعل المرض له طهوراً يارب العالمين، إنك نعمة المولي ونعم النصير.

WhatsApp
Telegram