اعلان

«رياح تصل حد العاصفة».. الأرصاد تعلن مفاجآت في طقس غدًا الثلاثاء (خرائط)

حالة الطقس غدا الثلاثاء

الطقس غدا
الطقس غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تطورات حالة الطقس غدا، مُشيرة إلى حدوث نشاط للرياح يصل حد العاصفة، مع بعض الظواهر الجوية التي تعيق الرؤية على الطرق، خاصةً في ساعات الصباح الأولى.

وأشارت الهيئة في بيانها الآن، إلى أنه من المتوقع أن تتعرض البلاد غدا الثلاثاء 6 ديسمبر، الي نشاط رياح باردة ناتجة عن تأثير منخفض جوي علي سطح البحر المتوسط مما يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد.

الطقس غدا الثلاثاء "أتربة وشبورة"

كشفت الهيئة، انخفاض الرؤية الأفقية كلما زادت سرعات هباتها لتنخفض الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية والمناطق المكشوفة. كما تزيد الرياح من الإحساس ببرودة الطقس، على أن تهدأ سرعات الرياح قليلاً خلال فترات.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين الالتزام بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء ليلا وانخفاض درجات الحرارة الصغرى، فضلا عن ضرورة عدم التواجد في الأماكن سيئة التهوية وأماكن الأتربة خاصةً أصحاب الأمراض الصدرية، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية بالبحر المتوسط.

تُجدر الإشارة إلى أنه اعتبارا من غدا الثلاثاء 7 ديسمبر وحتى الأربعاء 8 ديسمبر، تسود حالة من عدم الاستقرار بالأحوال الجوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

الطقس غدا

الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً