المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الآن على القاهرة.. اعرف تطورات حالة الطقس

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على مدار أسبوع

أهل مصر
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس

ننشر حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن على القاهرة الكبرى وباقي المحافظات، مع تطورات الأجواء خلال فترات الظهيرة، وآخر تقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس على مدار الأسبوع الجاري.

ووفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية، يسود طقس معتدل مائل للحرارة على القاهرة الكبرى حيث تُسجل الحرارة 25 درجة مئوية، والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الغربية مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا بارد ليلا.

درجات الحرارة الآن :

ننشر درجات الحرارة الآن على القاهرة الكبرى ووقت الظهيرة، مع تفاصيل حدوث الشبورة المائية، وهي الظاهرة المستمرة في فترات الصباح على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم، مع حدوث انخفاض تدريجي يوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع، وقد يتسبب الانخفاض إلى تكون الجليد على بعض مناطق جنوب سيناء.

سقوط الأمطار :

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى وجود فرص لسقوط الأمطار تكون خفيفة على بعض المدن الساحلية، ومدينتي حلايب وشلاتين. ويُقدم "أهل مصر" درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة وباقي المحافظات.

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

الإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13 درجة.

مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة.

سوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 11 درجة.

قنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة.

أسوان العظمى 30 درجة والصغرى 14 درجة.

درجات الحرارة وحالة الطقس المتوقعة من الأحد إلى الجمعة :

درجات الحرارة الآن وحالة الطقس درجات الحرارة الآن