اعلان

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة.. مواعيد عرضه تردد قناة ON الناقلة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة

حاز مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة على اهتمام قطاع عريض من المشاهدين، الذين يحرصوا على متابعة أحداثه باستمرار مما يجعل معدلات البحث عن حكاية نصيبي وقسمتك الحلقة 2 في زيادة خلال الساعات الأخيرة، حيث يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث الحلقة الأولى التي عرضت أمس على المواقع المختلفة، معلقين على أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك الذي يجمع بحوزته العديد من الفنانين الكبار كـ أحمد عبد العزيز وضياء رشوان وأنعام سالوسة.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة، موعد عرض الحلقة الثانية وتردد القنوات الناقلة له ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة مسلسل نصيبي وقسمتك أوضة وصالة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة

تدور أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة، حول أب حالته المادية متعسرة ويعول 3 أبناء منهم شاب من ذوي الهمم، ويعيش معه أهل زوجته التي توفاها الله وفي هذا الإطار تتصاعد الأحداث.

يناقش مسلسل إلا أنا العديد من القضايا الهامة في المجتمع، وتعرض خلال خمس حلقات كل أسبوع حكاية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى أجزائه.

مسلسل نصيبي وقسمتك أوضة وصالة مواعيد عرضه

قناة دي إم سي ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة من إخراج إخراج عصام نصار، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، والحكاية من بطولة حمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وشاهيستا سعد ومحمد عزمي وفريد النقراشي وأحمد خالد.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أوضة وصالة

WhatsApp
Telegram