اعلان

مسلسل إلا أنا حلم حياتي الحلقة 3.. موعد عرضها وتردد القنوات الناقلة

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل الا انا حلم حياتي، من أكثر الكلمات البحثية المستخدمة من قبل الكثير من المواطنين، حيث يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي اهتمام مشاهديها منذ انطلاق أولى حلقاته يوم السبت الماضي.

ويتفاعل قطاع عريض من متابعي مسلسل إلا أنا مع أحداثها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما يشيدون بقصة حكاية حلم حياتي التي تتناول أحلام ذوي الهمم وطموحهم، ويعرض مسلسل الا انا حلم حياتي الحلقة 3 اليوم على شاشة قناة Dmc.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر'، مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 3، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي مسلسل الا انا حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي، حول فتاة مصابة بالتوحد تجسد دورها الفنانة مايان السيد، تحلم بالتمثل، وتحاول تحقيق حلمها وتخطي كل العقبات التي تواجهها في ذلك، حيث تهدف الحكاية إلى منح الحياة لأحلام ذوي القدرات الخاصة.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي موعد عرضه

قناة 'دي إم سي DMC' من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة 'دي إم سي DMC' دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي وتردد قناة DMC

تردد قناة DMC الجديد 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والحكاية من بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي