اعلان

حالة الطقس .. سقوط امطار وانخفاض في درجات الحرارة طوال 3 أيام

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية خلال الـ 72 ساعة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، مُعلنة انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، إذ تسود أجواءً شتوية باردة على شمال البلاد، مع طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد

مائل للبرودة على السواحل الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى حدوث نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتستمر حتى 72 ساعة.

حالة الطقس خلال 3 أيام

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حدوث طقس غير مستقر خلال الثلاث أيام المقبلة، علي السواحل الشمالية وشمال الدلتا، مع حدوث ظواهر جوية مسيطرة في تلك المناطق، إذ تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار تكون متوسطة الشدة في بعض الأحيان، مع انخفاض كبير في درجات الحرارة خاصةً الصغرى، حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة الصغرى على القاهرة 10 درجة.

نصائح هيئة الأرصاد

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين، بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، بسبب شدة برودة الطقس ليلا وفي الصباح الباكر أيضًا، مؤكدة تدني الرؤية على الطرق بسبب الشبورة المائية، خاصةً الطرق الزراعية، والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، بسبب حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى على كافة الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

يُقدم 'أهل مصر' جدول حالة الطقس ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء الجمهورية، خلال الأيام المُقبلة، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية .. كما يلي:

حالة الطقس حالة الطقس

درجات الحرارة الآن

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 11 درجة.

الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 13 درجة.

مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 13 درجة.

سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 10 درجة.

قنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 درجة.

أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 12درجة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها للقناة