اعلان

خدمتك عندنا | وظائف بنك QNB لخريجي المحاسبة والمالية والاقتصاد

تعرف على شروط وظائف بنك QNB لحديثي التخرج

الوظائف
الوظائف

يُقدم 'أهل مصر' الوظائف الشاغرة بالبنوك والشروط التي يُحددها كل بنك للمتقدمين سواء من ذوي الخبرات أو حديثي التخرج، وذلك ضمن خدماتنا اليومية، وتحديث الوظائف المتاحة للشباب أول بأول، حرصا على توفير فرص عمل للخريجين، سواء كانوا حديثي التخرج، أو هؤلاء الذين لديهم خبرة.، ورابط التقديم الإلكتروني أو الأوراق المطلوبة في حالة المقابلات.

وأعلن بنك QNB عن حاجته لعدد من الوظائف الشاغرة لخريجي المحاسبة والمالية والاقتصاد، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف الشهير 'لينكد إن'، وكليات التجارة وما يعادلها من شهادات.

الوظائف وظائف بنك QNB

وظائف بنك QNB لحديثي التخرج

ذكر بنك QNB ضمن إعلانه، الشروط والأوراق المطلوبة للمُتقدمين، ومسئوليات الوظائف، كما يلي:

شروط وظائف بنك QNB

- أن يكون المتقدم لـ الوظائف من خريجي الجامعة في تخصص مناسب مع تفضيل المحاسبة والمالية والاقتصاد وما إلى ذلك.

- مؤهل CAT / ACCA / CPA أمر لا بد منه.

- أن يكون لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات كمحاسب في الصندوق أو الأسهم الخاصة باستخدام محاسبة القيد المزدوج والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والخبرة في معاملة ضريبة القيمة المضافة / الضريبة.

- أن يكون لديه مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة باللغة الإنجليزية، مع ميزة اللغة العربية.

- أن يكون لديه مهارات تنظيمية وإدارية جيدة والاهتمام بالتفاصيل ومعرفة Microsoft Office و Microsoft Excel، سيطلب منك استئناف السيرة الذاتية وصورة بحجم جواز السفر.

مسئوليات الوظائف

حدد البنك مسئوليات الوظائف المطلوبة كما يلي: المراقبة والإبلاغ عن النشاط اليومي ، فحص ومعالجة جميع الفواتير المتعلقة بالصندوق بدقة، التحقيق في فواصل في الحساب النقدي نالإشراف على تسوية المعاملات، تسوية النشاط النقدي اليومي، تسويات الحساب المصرفي، إعداد التقارير الإدارية الدورية، الإعداد الدقيق وفي الوقت المناسب لحسابات الإدارة والبيانات المالية المنتظمة.

هذا بالإضافة إلى إعداد الحسابات النظامية في الوقت المناسب وبدقة، والاتصال مع موظفي المكتب الأمامي وتقديم الدعم حسب الاقتضاء، والتنسيق مع المراجعين الداخليين والخارجيين كما هو مطلوب، والاتصال بالمحاسبين والمراجعين والمحامين والأمناء الخارجيين كما هو مطلوب، ووضع السياسات والإجراءات الخاصة بوظيفة محاسبة الصندوق والحفاظ عليها، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات التنظيمية والمحاسبية ذات الصلة، كما يحدد مجالات التطوير المهني للذات، وأن يضمن معايير عالية من السرية والأخلاق لحماية المعلومات الحساسة تجاريا.

الوظائف وظائف بنك QNB

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً