اعلان
اعلان

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي الحلقة 8.. سارة تتراجع عن الانتحار بفضل خديجة

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي
مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص قطاع عريض من الجماهير على التعرف على أحداث الحلقة 8 من حكاية حلم حياتي التي من المقرر أن تذاع اليوم عبر ِبكة قنوات dmc.

حيث جذب مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي، أنظار الكثير من المشاهدين الذين يحرصوا على متابعة أحداثها باستمرار، فيما يشيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء الفنانين وقصة الحكاية التي تتناول قضية هامة في المجتمع.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي حول خديجة والتي تجسد دورها الفنانة ميان السيد، وهي فتاة في التاسعة عشر تعاني من التوحد، والتي تتعرض للتنمر من قبل زملائها في مسرح الجامعة الأمر الذي يجعل والدها يرفع قضية ضدهم وتتصاعد الأحداث في تلك الإطار.

كما يهتم مشاهدي الحلقة 8 من حكاية حلم حياتي على التعرف على مصير سارة وحيث انتهت الحلقة 7 على مشهد محاولتها الانتحار لكن خديجة لحقت بها في اللحظة الأخيرة.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي مواعيد عرضه

قناة 'دي إم سي DMC' من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة 'دي إم سي DMC' دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، والحكاية من بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود.

مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي

WhatsApp
Telegram