اعلان

توقعات برج الجوزاء 2022.. ستكون على القمة ولكن بالغرور ستفقد كل شيء

توقعات برج الجوزاء 2022

توقعات برج الجوزاء 2022
توقعات برج الجوزاء 2022

يبحث الكثيرون عن توقعات برج الجوزاء 2022 وهذا مع بداية عام 2022، حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022، وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج الجوزاء 2022 بالتفصيل في لقائه مع أهل مصر.

توقعات برج الجوزاء 2022 برج الجوزاء

برج الجوزاء

إليك معلومات عن برج الجوزاء في نقاط:

برج الجوزاء هو ثالث الأبراج الإثنى عشر.

مواليد برج الجوزاء من 21 مايو إلى 21 يونيو.

اللون الخاص ببرج الجوزاء هو اللون الأزرق.

الكوكب المسيطر على برج الجوزاء هو كوكب عطارد.

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج الجوزاء 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج الجوزاء 2022 أثناء حواره مع 'أهل مصر'، إن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج الجوزاء هي كالآتي:

يعاني برج الجوزاء من الشيزوفرينيا قليلا ولكنها ليست مرضية بمعنى أنه برج الإتصال والانقسام في نفس الوقت، حيث يأخذ القرار لآخر الطريق ويمكن أن يعود من جديد بسبب أن لديه بعض الانفصام.

توقعات برج الجوزاء 2022 توقعات برج الجوزاء 2022

برج الجوزاء على الصعيد المهني 2022

وأوضح خبير الأبراج أحمد شاهين في التوقعات في العام الجديد 2022 لبرج الجوزاء، أن هناك فرص متواعدة ومتلاحقة، خصوصا على مستوى المهنة، كما قال أن الفرص التي سيلتقطها مواليد برج الجوزاء، لا بد أن لا يعتمد على الحظ فقط، حيث يحكمه كوكب عطارد مثل برج العذراء، حيث لا يعتمد مواليد برج الجوزاء على القدر فقط ولكن يعتمد على التخطيط.

كما يعتبر برج الجوزاء من أعلى الأبراج حظا مع برج الدلو في العام 2022 في الجانب المهني، لكن هذا الإنجاز المهني سيدفعه إلى الغرور، حيث وضح شاهين قائلا سيكون مثل 'يا أرض أنهدي ما عليكي قدي'، وهذا ما سيؤدي به إلى الإنحدار، فبرغم وصوله إلا أنه بسبب الغرور سيكون نقطة سلبية في حياته والتي ستعيده من جديد.

برج الجوزاء على الصعيد المالي 2022

بالنسبة على مستوى الإنجازات المالية والمهنية فإن عام 2022 هو عام جيد على مواليد برج الجوزاء، ولكن مع التخطيط الجيد، كما نصح خبير الأبراج لمواليد برج الجوزاء أن عليه أن يتواضع ويتعامل بلطف مع الناس لأنهم سيكونون على القمة بدون شك ولا جدال في هذا، قائلا أن الجوزاء والدلو سيكونون على القمة هذا العام.

بينما حذر خبير الأبراج أن مواليد برج الجوزاء إن لم يتعامل بتواضع ولطف وأن زادت الثقة عن حدها، سيحدث كما الجملة المأثورة ' إذا زاد الشيء عن حده إنقلب إلى ضده'، وضح أن الحظوظ الجميلة لبرج الجوزاء ستضيع فلا تلوم إلا نفسك.

بينما برج الجوزاء على الصعيد العاطفي 2022

يعتبر عام 2022 على مواليد برج الجوزاء هو عام جيد أيضا على مستوى الرومانسية ولكن عليه أن يخطط جيدا لعلاقته.

توقعات برج الجوزاء 2022 توقعات برج الجوزاء 2022

وهذا كانت توقعات برج الجوزاء 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع 'أهل مصر'، وتنبؤات الفلك لمواليد برج الجوزاء أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram