اعلان

توقعات برج السرطان 2022 .. ظروف غير داعمة لك وستضيع في هذه الحالة

توقعات برج السرطان 2022

توقعات برج السرطان 2022
توقعات برج السرطان 2022

يبحث الكثيرين عن توقعات برج السرطان 2022 وهذا مع بداية عام 2022 حيث يزداد البحث عن توقعات الأبراج 2022 وماذا يتنبأ علم الفلك في العام الجديد لكافة الأبراج الإثنى عشر، ولهذا إليك توقعات خبير الأبراج أحمد شاهين الملقب بـ (نوستراداموس العرب) وإليك ما قاله عن توقعات برج السرطان 2022 بالتفصيل في لقائه مع أهل مصر.

توقعات برج السرطان 2022 برج السرطان

برج السرطان

إليك معلومات عن برج السرطان في نقاط:

برج السرطان هو رابع الأبراج الإثنى عشر.

برج السرطان هو برج مائي.

مواليد برج السرطان من 21 يونيو إلى 22 يوليو.

الكوكب المسيطر على برج السرطان هو القمر

لقاء أهل مصر مع خبير الأبراج أحمد شاهين

توقعات برج السرطان 2022

قال خبير الأبراج أحمد شاهين في توقعات برج السرطان 2022 أثناء حواره مع أهل مصر أن تنبؤات علم الفلك لمواليد برج السرطان هي كالآتي:

وضح خبير الأبراج أن برج السرطان هو شاعر الأبراج، قائلا أن للأبراج ألقاب حيث قائد الأبراج هو الحمل بينما ملك الأبراج هو الأسد، وهناك المحير والكاتم للأبراج هو العذراء، بينما الشاعر هو برج السرطان، يحكمه القمر ولهذا مواليد برج السرطان يكون مودي أو مزاجي وهذا بسبب كون القمر يتحكم في المد والجذر فيتحكم في نسبة الماء في الجسم صعودا وهبوطا.

مما يجعل مواليد برج السرطان عصبيين لا يتحمل السرطان بعكس الأبراج الأخرى الضغط العصبي مثل ( الحمل والدلو والعذراء)، فكثرة المشاكل تسبب له انهيار عصبي لأن بطبيعته التربية والحماية فهو برج شاعر ورومانسي وحالم يحب ضوء الشموع والشعر والأدب وهكذا.

توقعات برج السرطان 2022 توقعات برج السرطان 2022

برج السرطان على الصعيد المهني 2022

برج السرطان من الأبراج ذو متوسطة الحظ في العام الجديد 2022، حيث لا يوجد أبراج بها وقوع تام هذا العام لأن كل الأبراج تساعد الأخرى بخلاف العام السابق، ولكن هناك أبراج مرتفعة وهناك متوسطة، بعكس السنوات السابقة هناك من في القمة ومن في القاع.

برج السرطان 2022

نصح خبير الأبراج أحمد شاهين لمواليد برج السرطان لتخطي الحظوظ الغير داعمة له في عام 2022 كما المثل الانجليزي الذي يقول 'لا تضع كل البيض في سلة واحدة' حيث عليه أن يتعامل مع الفرصة التي أمامه بمفردها، أي كل فرصة يتعامل معها ويعمل عليها بمفردها تماما منفصلة عن الفرصة الأخرى، لكن ان تعامل مع كل الفرص معا بأسلوب الطفرات سيضيع.

توقعات برج السرطان 2022 توقعات برج السرطان 2022

وهذا كانت توقعات برج السرطان 2022 من خبير الأبراج أحمد شاهين في لقائه مع أهل مصر وتنبؤات الفلك لمواليد برج السرطان أول الأبراج في العام الجديد، وأبرز التصريحات لمحبي قراءة الأبراج وحظك اليوم من أجل الفضول والعلم بماذا تقول تنبؤات الفلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي