اعلان

مسلسل الحلم الحلقة 2.. مواعيد عرضه وتردد قناة الحياة الناقلة له

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

تزداد نسب البحث عن مسلسل الحلم خلال الساعات الأخيرة ، نظرًا لاهتمام قطاع عريض من الجماهير بمتابعة أحداث المسلسل بعد عرض مسلسل الحلم الحلقة الأولى.

مسلسل الحلم من اكثر الجمل البحثية المستخدمة من قبل الكثير من المتابعين، حيث يبحث قطاع عريض من المشاهدين عن مسلسل الحلم بعد عرض الحلقة الأولى منه أمس السبت، لتجذب انظار الكثير من المشاهدين للتعرف على مستجدات الأحداث في المسلسل.

وخلال السطور التالية يستعرض ' أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل الحلم ،وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي مسلسل الحلم

مسلسل الحلم

انطلقت أولى حلقات مسلسل الحلم، عبر شاشة قناة الحياة، والذي يجمع في بطولته العديد من الفنانين كـ كمال أبو ريا، انوشكا، صابرين، محمد رياض، صلاح عبد الله وغيرهم من الفنانين المتميزين ولاقى استحسان كبير من قبل المشاهدين.

وتدور أحداث مسلسل الحلم الحلقة 2 حول سيدة مكافحة تقف مع زوجها وتكافح معه في الحياة، حيث يلقي العمل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

مسلسل أنا وهي مسلسل الحلم الحلقة 2

مسلسل الحلم مواعيد عرضه

يحرص الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل الحلم عبر شاشة قناة الحياة حيث تعرض مسلسل الحلم الحلقة الثانية في تمام الساعة السادسة مساء ويعاد في الساعة 3 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

مسلسل الحلم وتردد قناة الحياة الناقلة له

تردد قناة الحياة 12206 أو 12207

استقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 4/3

معدل ترميز 27500

مسلسل أنا وهي مسلسل الحلم

مسلسل الحلم

مسلسل الحلم من بطولة صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبو رية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى، وتأليف محمد رجاء، إخراج حسني صالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً