اعلان
اعلان

مسلسل أنا وهي الحلقة 3.. تقارب هند وحاتم

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

يتصدر مسلسل أنا وهي الحلقة 3، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، حيث جذب مسلسل انا وهي أنظار محبي الدراما منذ انطلاقها يوم السبت القادم.

حيث يعتبر مسلسل أنا وهي، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث لاقى استحسان كبير من قبل المشاهدين الذين اهتموا بمتابعة أحداثها باستمرار.

وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر'، مسلسل أنا وهي، مواعيد عرضه وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل أنا وهي مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 3

مسلسل أنا وهي، دراما اجتماعية كوميدية، تدور حول شاب وفتاة يعانوا من مشكلات نفسية، يتقابلوا في عيادة الدكتور شيرين عبد الوهاب الذي يجسد دوره الفنان أشرف عبد الباقي، الذي يجد حل مشكلاتهما بأن يساعدوا بعضهم البعض والتقرب.

تدور أحداث مسلسل أنا وهي الحلقة 3، حول التقارب بين هند وسليم، والذي يحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهم نظرًا لاختلاف شخصياتهم، وذلك بعد اقتراح دكتور شيرين أن هذا هو حل مشاكلهما.

مسلسل أنا وهي ومواعيد عرضها

يحرص الكثير من المتابعين على التعرف على مواعيد عرض مسلسل أنا وهي عبر شاشة قناة cbc.

- يذاع مسلسل أنا وهي على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء ويعاد في الساعة 2:30 بعد منتصف الليل و12 ظهرًا.

- يذاع عبر قناة Cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء، وتعاد الساعة 5 صباحًا و 10 صباحًا.

مسلسل أنا وهي مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي وتردد القناة الناقلة لها

تردد قناة cbc الناقلة لمسلسل انا وهي 11785

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أنا وهي

مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل أنا وهيمسلسل أنا وهي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل