اعلان
اعلان

"أمطار رعدية وبرودة على كافة الأنحاء".. حالة الطقس غدا الأحد (بالدرجات)

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد

حالة الطقس غدا
حالة الطقس غدا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء البلاد حالة الطقس نهارا طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، طقس مائل للبرودة على السواحل الشرقية، طقس دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ونتابع تطورات حالة الطقس على القاهرة خلال فترات الظهيرة، وتأثيرها على حركة المرور وسط القاهرة والجيزة، حيث مرت البلاد خلال الأيام الماضية بشبورة ماائية أعاقت الرؤية وتتواصل خلال فترات النهار، كما شهدت سيناء والمدن المُطلة على البحر الآحمر ذروة حالة عدم الاستقرار.

حالة الطقس غدا الأحد

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها، عن أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، جاءت على النحو التالي: حالة الطقس ليلا طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت الهيئة إلى حدوث نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.مع سقوط أمطار متوسطة مساءً قد تكون رعدية أحيانا بنسب حدوث من 5- -60% على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة.

كما أن هُناك فرص مهيأة لتكوّن السيول على بعض من مرتفعات جنوب سيناء. مع حدوث أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا وجنوب الدلتا وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا الأحد

القاهرة 16-8.

الإسكندرية 16-9 .

وادي النطرون 16-9.

طنطا 16-8.

شبين الكوم 16-8.

دمنهور 16-8.

بلطيم 17-9.

مطروح 16-8.

السلوم 15-8.

بورسعيد 17-9 .

دمياط 17-9.

الزقازيق 16-8.

المنصورة 16-8.

الإسماعيلية 17-8.

حالة الطقس غدا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل