اعلان

قرارات جديدة من التموين لشهري يناير وفبراير.. «منها استكمال بطاقات 2022»

استكمال بطاقات التموين 2022

بطاقات التموين
بطاقات التموين

تزداد نسب البحث عن بطاقات التموين بعد قرارات وزارة التموين والتجارة الداخلية، خلال الفترة الأخيرة، والخاصة بشهري يناير الجاري وفبراير المُقبل، والتي تهم قطاع كبير من المواطنين بشأن الإجراءات المتعلقة بإصدار بطاقة أو بدل فاقد أو بدل تالف، وتحديث قاعدة بيانات منظومة الدعم التمويني.

ويُقدم 'أهل مصر' كل ما يهم المواطنين بشأن حصة التموين والبطاقات، ضمن خدماته اليومية لمُتابعيه. أهمها إيقاف إصدار بدل الفاقد والتالف، أو استكمال بيانات بطاقات التموين 2022.

قرارات التموين لشهري يناير وفبراير

إيقاف إصدار بدل الفاقد والتالف

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فيما يتعلق بإيقاف إصدار بدل الفاقد والتالف، إنه لا يوجد عمل بدل الفاقد أو التالف لبطاقات التموين لحين ضبط القواعد وسيتم ذلك في مدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

التموين استكمال بيانات بطاقات التموين 2022

أما فيما يتعلق بـ استكمال بيانات بطاقات التموين 2022، قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم خلال شهر يناير الجاري وفبرايرالمقبل الإعلان عن استكمال بيانات افراد بطاقات التموين اجباريا، وذلك من خلال تقدم المواطن ببيانات صحيحة لوزارة التموين حول عدد أفراد اسرته وحيازته الزراعية أو ممتلكاته.

تُجدر الإشارة إلى أن استكمال بيانات افراد البطاقات، سيكون عبارة عن استمرار وإقرار إجباري سيتقدم به صاحب البطاقة التموينية عن دخله وممتلكاته، وسيقر بما يتضمنه التقرير لوضعه أمام المساءلة القانونية، فيما يتقدم ببيانات خاطئة عن دخله أو ممتلكاته سيتم مساءلته قانونيا.

WhatsApp
Telegram