اعلان

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت الحلقة 2 .. مواجهة بين رحيل وحسين

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت
مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت

يحرص قطاع عريض من المشاهدين على مشاهدة مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت، حيث جذب مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع أنظار متابعي الدراما العربية في الوطن العربي.

حيث تزداد معدلات البحث عن مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نقسك ميت الحلقة 2، بعد عرض أولى حلقاتها أمس السبت عبر شاشة قنوات on tv.

ينشر ' أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت، وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميتمسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة من قبل المتابعين خلال الساعات الأخيرة، حيث يعرض مسلسل نصيبي وقسمتك العديد من الحكايات الاجتماعية، في 5 حلقات.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت، والتي تعد 6 حكايات الجزء الرابع منه حيث عرض منه النظارة البيضاء، غرام بانتظام، أوضة وصالة، حلوة اللقطة، وانسى روحي وياك.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت

تدور أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية أعمل نفسك ميت، حول عودة حسين الذي اختفي واعتقدت عائلته أنه متوفي، يعود ليجد زوجته تزوجت من أبن عمه، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية اعمل نفسك ميت مواعيد عرضه

قناة دي إم سي ON من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساء.

مسلسل نصيبي وقسمتك اعمل نفسك ميت وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل نصيبي وقسمتك 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل نصيبي وقسمتك اعمل نفسك ميت

مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية اعمل نفسك ميت بطولة مى سليم، حازم سمير، ميدو عادل، ليلى حسين، إيهاب فهمى، محمد مهران، ريهام نبيل، وإخراج محمد الخبيرى.

WhatsApp
Telegram