اعلان

موعد مباراة مصر ونيجيريا .. الخطة الدفاعية وتضييق المسافات في كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة مصر ونيجيريا بتوقيت القاهرة

موعد مباراة مصر ونيجيريا
موعد مباراة مصر ونيجيريا

مع بداية مشوار بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون يتساءل الكثير عن موعد مباراة مصر ونيجيريا وهذا لمتابعة الكرة المستديرة وتشجيع المنتخب المصري في مواجهته مع نظيره النيجيري، وهذا بقيادة المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش على ملعب 'رومدي أديجيا' في مدينة جاروا.

موعد مباراة مصر ونيجيريا موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم

موعد مباراة مصر ونيجيريا

ويأتي موعد مباراة مصر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء مع نيجيريا كأول مباراة في كأس أمم أفريقيا 2021، حيث يقع المنتخم المصري في مجموعة تضم منتخب السودان وغينيا بيساو ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

وترتيب مباريات مصر في كأس أمم أفريقيا 2021 التي تبدأ بمواجهة نيجيريا ثم مباراة مصر وغينيا بيساو ثم مواجهة منتخب السودان، والتي يفصل بينهم أيام قليلة.

موعد مباراة مصر بتوقيت القاهرة

بينما جدول موعد مباراة مصر بتوقيت القاهرة في كأس أمم أفريقيا 2021 بالترتيب هي:

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الساعة 6 مساء.

موعد مباراة مصر وغينيا بياسو يوم السبت الموافق 15 يناير الساعة 9 مساء.

موعد مباراة مصر والسودان يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الساعة 9 مساء.

موعد مباراة مصر ونيجيريا موعد مباراة مصر ونيجيريا

موعد مباراة مصر اليوم

وهذا يمكن متباعة موعد مباراة مصر اليوم مع نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساءً وهذا لمتابعة الكرة المستديرة والتي يجتمع على حبها الملايين من خلاف الجنسيات.

حيث عقد المدير الفني للمنتخب المصري كارولوس كيروش العديد من المحاضرات للحديث عن مباراة مصر ونيجيريا اليوم وهذا من أجل معرفة نقاط القوة والضعف عند المنتخب النيجيري وتكثيف الخطة الدفاعية وتضيييق المساحات وهذا لمواجهة السرعة الكبيرة التي يتميز بها لاعبي المنتخب النيجيري.

كما يعتمد كيروش في خطته اليوم على طريقة 4 / 3 / 3 أمام المنتخب النيجيري، وهذا وقد كان التشكيل الأقرب للعب مباراة اليوم هو حراسة المرمى هو محمد الشناوي وفي الدفاع أحمد حجازي وأحمد فتوح وأكرم توفيق ومحمود الونش، بينما في خط الوسط يقع كل من حمدي فتحي ومحمد النيني وتريزيجيه، وفي خط الهجوم يقع عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

موعد مباراة مصر ونيجيريا موعد مبارة مصر اليوم

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم

وهذا وينتظر الملايين من المصريين موعد مبارة مصر ونيجيريا اليوم والتي تتم في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11-1-2022 والتي تجرى في ملعب 'رومدي أديجيا' في مدينة جاروا وهي مدينة الميناء وعاصمة المنطقة الشمالية في دولة الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح