اعلان

جداول امتحانات الصف الأول الإعدادي في جميع المحافظات وأيام المراجعة

مواعد امتحانات الصف الاول الاعدادي والجداول

امتحانات الصف الاول الاعدادي
امتحانات الصف الاول الاعدادي

تختلف امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظات مصر، حيث يبدأ موعد امتحانات الصف الأول الإعدادي من يوم 10 يناير، إليك جداول امتحان الصف الأول الإعدادي عام ولغات في محافظات مصر، وهذا بعد إعلان كل محافظة موعد بداية الامتحانات الترم الأول 2022 للصف الأول الإعدادي.

امتحانات الصف الأول الإعداداي

جداول امتحانات الصف الأول الإعدادي لمحافظات مصر لجميع المواد في امتحانات نصف العام الدراسي الأول 2022 وهي كالتالي:

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحان الصف الأول الإعدادي في محافظة القاهرة ( عام – لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة القاهرة يوم الخميس الموافق 20-1-2022، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحان الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة ( عام – لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الجيزة اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط والذي بدأ منذ صباح اليوم، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادة التربية الرياضية، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الإسكندرية ( عام )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الإسكندرية يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادة الهندسة، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الغربية ( عام – لغات )

بدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الغربية يوم الاثنين الموافق 10-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط العربي والإملاء، وينتهي يوم الأحد الموافق 23-1-2022 بمادة العلوم، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة البحر الأحمر ( عام – رسمي لغات - دمج )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة البحر الأحمر يوم السبت الموافق 15-1-2022، ويبدأ بمادة اللغة العربية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وينتهي يوم الخميس الموافق 20-1-2022 بمادتي الهندسة والعلوم، حيث لا يتراوح بين المواد فهي تتالى وراء بعضها بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الشرقية ( عام )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي عام في محافظة الشرقية يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي علوم وتبرية رياضية، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى 3 أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

بينما تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي رسمي لغات في محافظة الشرقية يوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 من أجل مادة اللغة الأجنبية الأولى، ويوم الخميس 13-1-2022 من أجل لغة أجنبية ثانية، حيث لا يتراوح الفاصل بين المادتين.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الفيوم ( عام - رياضي )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الفيوم يوم الخميس الموافق 20-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وينتهي يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022 بمواد الدراسات الإجتماعية واللغة الأجنبية الثانية والتربية الرياضية، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين في بداية الامتحانات إلى ثم تتوالى الامتحانات بشكل متتالي ليصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحنات الصف الأول الإعدادي في محافظة القليوبية ( عام – رياضي – رسمي لغات )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة القليوبية يوم الاثنين الموافق 17-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 4 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة قنا ( عام – رسمي لغات – دمج )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة قنا يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي يوم الخميس الموافق 20-1-2022 بمادتي الدراسات الاجتماعية ولغة اجنبية ثانية، حيث يتوالي المواد بشكل متتالي ما عدا أخر يوم امتحانات والذي يفصله بين بقية الأيام يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الوادي الجديد ( عام – لغات )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الوادي الجديد يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية وخط، وينتهي يوم السبت الموافق 22-1-2022 بمادتي لغة أجنبية وحاسب آلي، حيث لا يوجد فاصل بين المواد للأربع أيام الأولى بينما يفصل يومين في الثلاثة الأيام الاخيرة بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة المنيا ( عام – لغات – رياضي )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة المنيا يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وينتهي يوم الخميس الموافق 20-1-2022 بمادتي دراسات اجتماعية وتربية رياضية، حيث لا يوجد فاصل بين المواد بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة البحيرة ( عام )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة البحيرة يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي العلوم والكمبيوتر والمعلومات، حيث يتراوح الفاصل بين المواد من يوم إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الدقهلية ( عام )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الدقهلية يوم السبت الموافق 22-1-2022 ويبدأ بمادتي الحاسب الآلي والجبر والإحصاء، وينتهي يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022 بمادة اللغة العربية، حيث لا يوجد فاصل بين المواد بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة المنوفية ( عام )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة المنوفية يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادتي الحاسب الآلي واللغة العربية والخط والإملاء، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي اللغة الإنجليزية والتربية الرياضية، حيث يوجد فاصل بين المواد حوالي يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الإسماعيلية ( عام – خاص - تربية )

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الإسماعيلية يوم السبت الموافق 22-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وينتهي يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022 بمادتي الدراسات الإجتماعية والتربية الفنية، حيث لا يوجد فاصل بين المواد بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة دمياط ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة دمياط يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية، وينتهي يوم السبت الموافق 22-1-2022 بمادة العلوم، حيث لا يوجد فاصل بين المواد إلا في آخر يومين امتحان يصل الفاصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة بورسعيد ( رسمي – خاص – رياضي - عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة بورسعيد يوم الاثنين الموافق 10-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي العلوم والتربية الرياضية، حيث يوجد فاصل بين المواد يصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة كفر الشيخ ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة كفر الشيخ يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادتي اللغة العربية وخط وأملاء والحاسب الآلي، وينتهي يوم الخميس الموافق 20-1-2022 بمادة جبر وإحصاء، حيث لا يوجد فاصل بين المواد إلا في آخر يوم امتحان يصل الفاصل إلى يوم واحد بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة السويس ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة السويس يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي الهندسة وكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، حيث يوجد فاصل بين المواد يصل إلى يومين إلى ثلاثة أيام بينما يصل عدد أيام الامتحانات 6 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة الأقصر ( عام – رياضي – خاص - عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة دمياط يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادتي اللغة العربية والخط العربي والإملاء والتربية الدينية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي اللغة الأجنبية والتربية الرياضية، حيث يوجد فاصل بين المواد تصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة اسيوط ( عام – رياضي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة اسيوط يوم السبت يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادة العلوم، حيث يوجد فاصل بين المواد يصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة اسوان ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة أسوان يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية، وينتهي يوم الأحد الموافق 23-1-2022 بمادتي لغة أجنبية أولى ووثانية، حيث لا يوجد فاصل بين المواد إلا في آخر يومين امتحان يصل الفاصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 7 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة سوهاج ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة سوهاج يوم السبت الموافق 22-1-2022 ويبدأ بمادتي اللغة العربية والكمبيوتر تكنولوجيا المعلومات، وينتهي يوم الأربعاء الموافق 26-1-2022 بمادتي هندسة وتربية دينية، حيث لا يوجد فاصل بين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة بني سويف ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة بني سويف يوم السبت الموافق 15-1-2022 ويبدأ بمادتي العلوم والجبر والإحصاء، وينتهي يوم الثلاثاء الموافق 25-1-2022 بمادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية، حيث يوجد فاصل بين المواد يصل إلى يومين بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

امتحانات الصف الاول الاعدادي

جدول امتاحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة جنوب سيناء ( عربي - لغات)

تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة جنوب سيناء يوم السبت الموافق 22-1-2022 ويبدأ بمادة اللغة العربية والتربية الدينية، وينتهي يوم الاربعاء 26 الموافق 26-1-2022 بمادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، حيث لا يوجد فاصل بين المواد بينما يصل عدد أيام الامتحانات 5 أيام.

WhatsApp
Telegram