اعلان

صرف مستحقات المستفيدين من معاش تكافل وكرامة.. اعرف الموعد

صرف معاشات تكافل وكرامة 2022

معاشات يناير 2022
معاشات يناير 2022

يبحث الآلاف من المستفيدين من معاش تكافل وكرامة 2022 عن موعد صرفه وكيفية الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش. وهي المبادرة التي تتبناها وزارة التضامن الاجتماعي، وترعاها رئاسة الجمهورية، بهدف وصول الدعم لكافة المواطنين االمستحقين للدعم.

‏‎ويستمر بنك ناصر الاجتماعي برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى فى صرف معاشات يناير، وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة مع التأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

موعد صرف معاش تكافل وكرامة 2022

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعى، صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من 'تكافل وكرامة' عن شهر يناير الجاري، اعتبارا من السبت المقبل الموافق 15 يناير وسط اتخاذ كل الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

كما يتم تجهيز ماكينات 'ATM' بضخ مالي داخلها، لدى البنك باستمرار، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة 'رؤية مصر 2030'.

وتهدف خطة البنك إلى مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

معاشات يناير تكافل وكرامة

معاشات يناير تكافل وكرامة

شكلت وزارة التضامن الاجتماعي، لجانا لمتابعة صرف معاشات يناير من بنك ناصر الاجتماعي وسط اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لاصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين من المعاشات.

ننشر أهم المعلومات عن خدمة معاشات تكافل وكرامة.. للأشخاص الراغبين في الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش 2022:

- الدخول على موقع الهيئة القومية للتأمينات.

- اختيار خدمات أصحاب المعاشات.

- اختيار خدمة الاستعلام عن ملف المعاش.

- تسجيل الدخول إذا كنت مستخدم من خلال كتابة الرقم القومي ثم كتابة كلمة المرور.

معاشات يناير تكافل وكرامة

WhatsApp
Telegram