المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

غائم.. ممطر.. شديد البرودة | حالة الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الأحد على أنحاء البلاد

أهل مصر
الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارة
الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارة

نتابع حالة الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارة المتوقعة على أنحاء البلاد، حسب بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ضمن خدماتنا اليومية على مدار اليوم، وتحديث خدمة الطقس في موقعك.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى حيث يسود طقس غائم وبارد يتحول إلى "صقيع" في فترات الليل، وتشهد سواحل الإسكندرية اضطراب في الأمواج وارتفاع بالموجة يصل إلى 3 أمطار، وهبوب رياح شمالية غربية، وشمالية شرقية.

حالة الطقس غدا الأحد

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حدوث طقس غائم غدا يُصاحبه أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40%، بحيث يكون باردا على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارا، شديد البرودة ليلا، مع تزايد فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية. أما السواحل الغربية تشهد طقسا باردا على كافة أنحائها مع نشاط الرياح في فترات الليل.

ويشعر سكان السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بشدة الصقيع خاصةً في فترات الليل مع احتمال سقوط أمطار متوسطة. وتشهد جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر جو شديد البرودة وصقيع يتحول إلى أمطار ليلا. ويشهد شمال الصعيد بالكامل طقس باردا وصقيع نهارا،وجو غائم حتى منتصف اليوم، مع سقوط أمطار خفيفة ليلا.

الطقس غدا الأحد ودرجات الحرارةالطقس درجات الحرارة غدا

درجات الحرارة غدا الأحد

ننشر درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الأحد الموافق 16 يناير 2022 :

- القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 9 درجة.

- الإسكندرية العظمى 16 والصغرى 10 درجة.

مطروح العظمى 15 درجة والصغرى 9 درجة.

- سوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 7 درجة.

- قنا العظمى 17 درجة والصغرى 7 درجة.

- أسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجة.

حالة الطقس

وشهد اليوم السبت انخفاض بالحرارة لتكون حالة الطقس اليوم بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، لذا تقدم أهل مصر لقرائها ومتابعيها خدمة الطقس في موقعك لبيان درجات الحرارة اليوم.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أن حالة الطقس شديدة البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .

اعلان
عاجل
عاجل
إصابة علي معلول بفيروس كورونا